تفاصيل الخبر

بعد انفصالها عن آخر أزواجها ... هذه ابرز زيجات غادة عبد الرازق!

21/12/2022
بعد انفصالها عن آخر أزواجها ... هذه ابرز زيجات غادة عبد الرازق!

الفنانة  المصرية غادة عبد الرازق

 

أحدث خبر الفنانة غادة عبد الرازق ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد زواج استمر لعامين ونصف بالتزامن مع إعلان خبر خروج مسلسلها من السباق الرمضاني المقبل بشكل مفاجئ حيث كان من المقرر أن تشارك بمسلسل "تلت التلاتة" مع المخرج محمد هشام الرشيدي. وفيما يلي استعراض من جريدة "الاهرام"  لابرز زيجات الفنانة غادة عبد الرازق.

أول زيجاتها كانت وهي في عمر 17 عاماً، من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا ودام زواجها سبع سنوات.

وأما الزيجة الثانية فكانت من رجل أعمال بورسعيدي، لكن فارق السن بينهما كان كبيراً ما عجّل بانفصالهما.

في عام 2001م تزوجت من المحامي حلمي سرحان واستمر الزواج أقل من عام وانفصلا مع بداية عام 2002 وكانت سبب هذا الطلاق هو الغيرة كما أكد المقربون من غادة وقتها.

تزوجت من المنتج وليد التابعي والذي أنتج لها خلال هذه الفترة فيلمين الأول "90 دقيقة" و"أزمة شرف"، وحدث الانفصال بينهما عام 2009 بعد خلافات كبيرة بينهما.

تزوجت أيضا غادة عبد الرازق من الإعلامي محمد فودة  وصرحت فى إحدى اللقاءات التلفزيونية لها أنها كانت هناك قصة حب كبيرة بينها وبين فودة إلا أنها انفصلت عنه بسبب الخيانة على حد قولها.

وفي عام 2017  انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى خبر زواجها من المنتج محمد سعيد ، ولكن سرعان ما نفت غادة عبد الرزاق هذه الأخبار ولكن صرحت انها سوف تتزوج قريبا من رجل أعمال مصري، ولكن رفضت الكشف عن هوية الزواج.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق كشفت عام 2009م خلال لقائها التليفزيوني عن عدد زيجاتها السابقه قائلة: "تزوجت أكثر من 10 مرات، ولكن لم اتذكر بالتحديد 10 أم 11، اتزوجت 4 أو 5 مرات قبل مسلسل " زهرة وازواجها الخمسة" ولكن بعد المسلسل 10 أو 11 "، مضيفة:" أنا الآن مهتمه ب بنتي روتانا وأحفادي".