تفاصيل الخبر

بعد "ستيليتو" مسلسل "الخائن" في طريقه الى التعريب...وهؤلاء هم ابطاله!

19/10/2022
بعد "ستيليتو" مسلسل "الخائن" في طريقه الى التعريب...وهؤلاء هم ابطاله!

بوستر مسلسل "الخائن"

 

يبدو ان تعريب الاعمال التركية اصبح ظاهرة مكرسة في العالم العربي. فبعد مسلسل "ستيليتو" الذي يعرض حاليا عبر محطة"ام تي في" نقلاً عن المسلسل التركي "جرائم صغيرة"، تستكمل التحضيرات النهائية للانطلاق بتصوير مسلسل "الخائن" نقلاً عن عمل تركي يحمل نفس الاسم، من بطولة عدد من الممثلين اللبنايين والسوريين.

فقد انضم الى "الخائن" كل من سلافة معمار، وقيس الشيخ نجيب، ومرام علي بالاضافة الى الممثلة اللبنانية ريتا حرب التي وصلت الى تركيا  لتصوير مشاهدها في العمل. وهي التي تشارك حاليا في مسلسل "ستيليتو”"بدور "جويل زوجة "طارق" (كارلوس عازار). كما يشارك قيس الشيخ نجيب في العمل نفسه بشخصية كريم.

ومسلسل "الخائن"هو من فئة المسلسلات الطويلة والتي تضم 90 حلقة، شأنه في ذلك شأن "ستيليتو". ولم تقرر الشركة المنتجة بعد ما اذا ما كنت ستبقى على نفس اسم العمل في النسخة العربية، أم انها ستغيره.

و قد عُرض "الخائن" في تركيا في العام 2020، وتدور قصته حول الطبيبة  آسيا (جانسو درهو- التي حققت شهرة كبيرة بالعالم العربي بفضل مسلسلي "إيزيل" و"حريم السلطان" الذي أطلت فيه بدور "الجارية فيروزة") التي تعيش حياة هادئة وسعيدة مع زوجها فولكان (جانير جيندوروك ) وابنهما علي (ألب أكار)، ويتغير فيما بعد هذا الوضع عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة منذ سنتين فتقرر عندها الانتقام منهما على طريقتها الخاصة.