تفاصيل الخبر

عابد فهد بالاسماء: هؤلاء هم اهمّ 3 ممثلين سوريين... وأهمّ 3 عربا!

22/03/2023
عابد فهد بالاسماء: هؤلاء هم اهمّ 3 ممثلين سوريين... وأهمّ 3 عربا!

الفنانر السوري عابد فهد

 

كشف الفنان عابد فهد عن رأيه في أفضل ثلاثة ممثلين سوريين وعرب، وقال ردا على سؤال لبرنامج  "صدى الملاعب" الذي يقدّمه الإعلامي مصطفى الآغا، إن باسل خياط وسلوم حداد وجهاد سعد هم أهم ثلاثة ممثلين سوريين، أما من الممثلين العرب فذكر أسماء: خالد الصاوي وأحمد زاهر وأحمد السقا.

وفي سياق الحلقة قال الآغا لفهد : "طلعت أفضل شخصية في تطوير مسيرة الإعلام المرئي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، فعلّق فهد: "هاد غلط كبير، مين ارتكب الجريمة؟

 وحمل عابد فهد الجائزة قائلاً: "هات خلّيني شوفها، وشوف حالي فيك وفيها… مبروك ومنها للأعلى، والطموح ما بيخلص، والحلم بضلّه كبير".

وشارك الآغا مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، مرفقاً بعبارة: "عابد فهد: مين ارتكب هالجريمة، خوش صديق، النجم والأخ وصديق العمر والدرب ومَن بدأنا سوياً رحلة الحياة وللصدف".

وأضاف: "زوجة عابد النجمة زينة يازجي وزوجتي مي الخطيب بنات دفعة واحدة في التلفزيون السوري، وقدّمتا برنامجاً مشتركاً اسمه "الساعة الخامسة والعشرون"...

وفي ختام الحلقة وجه عبد رسالة مؤثرة الى بلده سوريا، خصوصاً بعد المأساة الكبيرة التي عاشتها بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب المناطق الشمالية من البلاد وخلف اضرارا جسيمة وخسائر كبيرة في الارواح.

من ناحية اخرى، روّج الفنان عابد فهد لمسلسل النار بالنار، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، ونشر برومو العمل عبر حسابه على انستجرام.

وتدور أحداث المسلسل حول العلاقة بين بيروت والشام، ويناقش المسلسل العنصرية التي يتعرض لها النازحون السوريون من اللبنانيين في لبنان، حيث يحكي المسلسل قصة سكان حارة لبنانية وعلاقاتهم مع  السوريين الذين يلجأون إلى ذلك الحي للعيش فيه، ويناقش المسلسل القضايا المشتركة بين البلدين، ومن بينها احتجاز الودائع في المصارف اللبنانية.

ويشارك في بطولة مسلسل النار بالنار مجموعة من النجوم وهم عابد فهد، جورج خباز طوني عيسى، زينة مكي، طارق تميم وتأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبدالعزيز.