تفاصيل الخبر

جلسة محاكمة لفارس كرم في التاسع من أيار المقبل بعد شكوى ميريام فارس  ضده بتهمة القدح والذم

05/04/2023
جلسة محاكمة لفارس كرم في التاسع من أيار المقبل بعد شكوى ميريام فارس  ضده بتهمة القدح والذم

الفنانة ميريام فارس

 

حدد القاضي الجزائي المنفرد في جونيه ميشال معوض جلسة في 9/5/2023 لبدء محاكمة الفنان فارس كرم بجرائم القدح و الذّم، وذلك بعد إدعاء النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان عليه، بناءً على الشكوى المقامة ضده من الفنانة ميريام فارس، بواسطة وكيلها المحامي جورج الخوري، علماً أن النيابة العامة كانت قد حفظت الشكوى المقدّمة من الفنان فارس كرم ضد الفنانة ميريام فارس لعدم وجود أي جرم.

وكان فارس كرم قد انسحب من حفل كان مقرّراً أن يحييه بمشاركة ميريام فارس بسبب حجم صورته على البوستر الدعائيّ للحفل، والذي جاء بحجم أصغر من حجم صورة ميريام فارس، والذي اعتبرها كرم إهانة له.

كما ردّ فارس على ميريام بتغريدة ناريّة عبر "تويتر"، قال فيها: "بحب ذكرِك أيّام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوّري معي آخر الليل... والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلاً اللي استحوا ماتوا"، ونعتها بألفاظ نابية أثارت غضب الرّأي العامّ، لاسيّما الناشطات اللواتي اعتبرن كلامه مهيناً بحقّ النساء وليس فقط الفنّانة المعنيّة.

وردّت ميريام على التّغريدة المسيئة بتغريدة أخرى مفادها: "شكلك ما تحمّلت الحقيقة... بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنّه ما طلع راس معها".

 الفنان فارس كرم