تفاصيل الخبر

علاقة حب تجمع جورج خباز  بكاريس بشار؟

21/06/2023
علاقة حب تجمع جورج خباز  بكاريس بشار؟

الممثل اللبناني جورج خباز والممثلة السوريّة كاريس بشار

 

خرج الممثل اللبناني جورج خباز عن صمته نافياً الشائعة التي طالته عن علاقة حب تجمعه بزميلته الممثلة السوريّة كاريس بشار بعدما جمعهما  مسلسل "النار بالنار" خلال السباق الرمضاني الفائت، وأوضح خباز أنّه يتواجد راهناً في تونس، مشددا على ان ما يجمعه بالممثلة السورية هو علاقة صداقة متينة فقط.

وفي التفاصيل، كانت نشرت الاخبار الأولى حول علاقة الحب بين جورج خباز وكاريس بشار من قبل الصحفي اللبناني إيلي مرعب عبر حسابه الرسمي على تويتر.

 وفي التغريدة، التي حذفها، أشار مرعب إلى أن هناك علاقة حب جادة بين جورج خباز وكاريس بشار، وأنهما لا يمثلان فقط علاقة حب كما في مسلسل "النار بالنار"، بل يليقان ببعضهما البعض في الواقع، اذ كتب:" الحب بالحب"، علاقة حب جديّة ومش بس بمسلسل "النار بالنار" تجمع جورج خباز وكاريس بشار.. صراحة لابقين لبعض".

الا ان مرعب قام بحذف التغريدة بعد ساعات من نشرها، ما دفع الجمهور الى التساؤل ما اذا كانت مجرد اشاعات.

وجاء في أحد التعليقات:" كتب أحد رواد مواقع التواصل: "المعلومة مؤكدة؟ وهل اصحاب الشأن سمحولك تنشر هيك معلومة شخصية؟ هاد مش خبر علاقة عاطفية تجمع جورج خباز وكاريس بشار بمسلسل رمضان ٢٠٢٤ ، بتخايل اذا ناشر الخبر من دون اذن الشخصين مشكلة والمشكلة الأكبر اذا بطلع هالخبر غير صحيح".

  ولا يزال المشهد الرومانسي بين عزيز، الذي أدى دوره الممثل اللبناني جورج خباز في مسلسل"النار بالنار" ومريم (كاريس بشار) لما اعترفت الاخيرة بحبها لـ عزيز ليقوم هو بضمها و تقبيلها في مشهد اعتبره البعض جريئا ماثلا في الأذهان، في حين رأى البعض الآخر انه عادي جدا وضروري ليخدم السيناريو.