تفاصيل الخبر

على ماذا حصلت النجمة" آن هاثاوي " وكانت تتمناه؟

01/02/2023
على ماذا حصلت النجمة" آن هاثاوي " وكانت تتمناه؟

النجمة الأميركية " آن هاثاوي "

 

أوضحت" آن هاثاوي" - التي لم توقع رسميًا بعد على بطولة فيلم

"The Princess Diaries 3"

 أن انتظار ما يقرب من عقدين من الزمن لتتمة أخرى هي "عملية تتطلب الصبر" وبأنها تشعر بترقب المعجبين.

وتحدثت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار لمجلة"بيبول" عما يجري التحضير له.

وعلى الرغم من أنها لم تكشف الكثير عن الفيلم القادم ، الذي يقال أنه قيد التطوير، فقد اعترفت بأنه من "المثير" "رؤية مستوى الإثارة نفسه".

 

واضافت: "نشعر بنفس الشيء تمامًا، وأنا أعلم أنه من المحتمل جدًا أن يكون الأمر محبطًا للغاية... إنها عملية تتطلب الصبر ، ولذا يجب على الجميع أن يعتبروا أنفسهم جزءًا من صناعة الأفلام الآن ، لأن هذا هو الوقت الذي يستغرقه فعلاً صنع الأفلام".

  من ناحية اخرى، وفي حوار مع مجلة "فوغ"، كانت "هاثاوي" كشفت عن الأمنيات التي تحلم بتحقيقها في السنوات المقبلة، فقالت: "أهمّ هدف لي هو البقاء بقرب عائلتي، والاستمتاع معهم لنصنع ذكريات مميّزة للمستقبل".

ولما سئلت عن خطواتها المستقبليّة مع بلوغها سنّ الـ40 عاماً، قالت النجمة: "أريد أن أفاجئ نفسي قدر الإمكان، وأن أمارس رياضة ركوب الأمواج أكثر، كما أرغب في الحصول على كاميرا لائقة لالتقاط الصور لأصنع أكبر عدد ممكن من الذكريات مع عائلتي".

 كذلك تطرقت الممثلة إلى تأثير عائلتها على مسيرتها الفنية موضحةً بأن أمامها خيارات كثيرة، ولكنها تتردّد في انتقاء أدوارها، مشيرة إلى أن "وجود أطفالي جعل خيار انتقاء الأدوار أكثر صعوبة، فقد أصبحت أقبل الأدوار الممتازة والمميّزة جداً لدرجة أنني لن أشعر بالذنب عند الابتعاد عن أطفالي. فإنّهم غالون جداً، ويعتبرون أهمّ جزء من حياتي".

يذكر ان" هاثاوي " (مواليد 12  تشرين الثاني  نوفمبر 1982) هي ممثلة أميركية. ظهرت لأول مرة عام 1999 في المسلسل التلفزيوني كن حقيقياً

(Get Real)

 و لعبت دور الأميرة "مِيا ثيرموبوليس" في فيلم "مذكرات أميرة "(2001)، وجزئه الثاني "مذكرات أميرة 2" و"الخطوبة الملكية" في 2004، وقامت" هاثاواي" في 2005، بأدوار درامية في فيلمي "هافوك" و"جبل بروكباك"، وشاركت في عام 2006 في فيلم "الشيطان يرتدي برادا"، مع الممثلة" ميريل ستريب"..

وفي عام 2008 نالت آن إشادة من النقاد على نطاق واسع لدورها في فيلم "ريتشل تتزوج"، والتي حازت عنه العديد من الجوائز، من بينها ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة. في 2011 شاركت في أفلام حققت نجاحاً كبيراً في صناديق التذاكر مثل "عيد الحب"، وفيلم المخرج" تيم برتون "أليس في بلاد العجائب"، و"حب ومخدرات أخرى". كما لعبت دور" سلينا كايل" في فيلم المخرج" كريستوفر نولان"،  "نهوض فارس الظلام"، ودور فانتين في الفيلم الموسيقي "البؤساء" حيث حصلت على أوسكار أفضل ممثلة مساعدة..

و في تشرين الثاني ( نوفمبر) 2008. بدأت "هاثاواي" مواعدة "آدم شولمان" . وتم إعلان خطوبتهما في  تشرين الثاني (نوفمبر) 2011  وتزوجا في 29  أيلول (سبتمبر)  2012، في بيغ سور، كاليفورنيا.

وقد  أدرجتها مجلة "بيبول" كواحدة من النجوم الخارقة لعام 2001،  وفي عام 2006، أدرجت في قائمة أجمل 50 شخص في العالم.