تفاصيل الخبر

"  توم كروز": شكرا أبو ظبي!

05/07/2023
"  توم كروز": شكرا أبو ظبي!

النجم الهوليوودي" توم كروز"

 

وجه النجم الهوليوودي" توم كروز" رسالة شكر إلى أبو ظبي على الترحيب الحار والاستقبال الرائع أثناء وجوده في العاصمة الإماراتية، مشيداً بالجمهور الذي حضر العرض الافتتاحي الأول لفيلمه الجديد "مهمة مستحيلة: الحساب الميت - الجزء الأول"، في قصر الإمارات".

وأعرب" كروز "عن سعادته وامتنانه في منشور عبر حسابه على "إنستغرام"، أرفقه بصور من العرض الأول، احتفالاً بالجزء السابع من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، معلقاً: "لقد كان شرفاً عظيماً أن أصور في بلدكم الجميل وأن افتتح مطاركم الجديد".

وقدم" كروز" رسالة شكر إلى أبو ظبي على ما قدمته من دعم له ولطاقم عمل الفيلم أثناء تصويره في الإمارة، قائلاً: "تتمتع الإمارات بثقافة جميلة وراقية"، مشيراً إلى أنه كان له ولفريق وصناع الفيلم الشرف أن يكونوا موجودين في أبو ظبي.

فعلى وقع صيحات الإعجاب ووسط أجواء حماسية، استضافت أبوظبي العرض الأول لفيلم "ميشن إمبوسيبل – ديد ريكونينج – الجزء الأول" على مستوى منطقة الشرق الأوسط، والذي أقيم في قصر الإمارات ماندارين أورينتال، بحضور طاقم عمل الفيلم وعلى رأسهم النجم العالمي" توم كروز" ومخرج السلسلة العالمية" كريستوفر ماكويري"، إلى جانب "هايلي أتويل" و"بوم كليمنتيف" و"سايمون بيج".

وأكد " كروز"على سعادته بالتواجد في أبوظبي خلال فترة تصوير فيلمه الجديد من السلسلة الشهيرة، معرباً عن إعجابه الكبير بالإمارات وبأبوظبي وبما شاهده من أماكن خلال التصوير، خاصة صحراء ليوا برمالها الذهبية، إلى جانب حفاوة الاستقبال، وحسن التنظيم.

كما عبر" كروز "عن إعجابه بالجمهور الكبير الذي توافد لتحيته وسط أجواء حماسية، خلال فعاليات السجادة الحمراء التي سبقت العرض، وحرص على التقاط الصور مع المعجبين، والتوقيع لهم شخصاً شخصاً،     وتبادل التعليقات المرحة معهم.

وفي مقلب آخر،  وفي ما يتعلق بالنجم الوسيم،  ذكرت تقارير في اواخر شهر ايار (مايو) المنصرم أن المغنية شاكيرا توسلت للممثل الأمريكي "توم كروز" لمرات عديدة للتوقف عن مغازلتها، بعد أن أثارت إعجابه خلال حضورهما سباق فورميولا وان في ميامي.

ويبدو أن" توم كروز" (60 عاماً)، كان يغازل المغنية الكولومبية شاكيرا (46 عاماً) أثناء لقائهما في السباق، الأمر الذي أثار التكهنات حول علاقة محتملة بينهما.

ووفقاً لموقع" ماركا" الإسباني، فإن نجم هوليود كان مفتوناً تماماً بشاكيراً، وأخبر أصدقاءه بأنه يكن لها مشاعر خاصة،إلا أن الرياح لم تجرِ بما تشتهي السفن، فبعد أن أرسل" كروز" لشاكيرا زهوراً بعد نزهة برفقتها، أوضحت المغنية الشهيرة بأنها لا تبحث عن الحب في الوقت الحالي، وأنها تركز على أطفالها بعد انفصالها عن" جيرارد بيكيه "العام الماضي.

وأضاف المصدر، بأن شاكيرا لا تريد أن تحرجه أو تضايقه، لكن ليس لديها انجذاب أو مشاعر خاصة تجاهه، وكل ما كانت تفعله هو من باب اللطف والود فحسب".