تفاصيل الخبر

هذا هو السبب وراء اعتزال الممثلة"  كاميرون دياز" من هوليوود!ٍ

29/03/2023
هذا هو السبب وراء اعتزال الممثلة"  كاميرون دياز" من هوليوود!ٍ

النجمة العالمية الشهيرة" كاميرون دياز "

 

 أعلنت النجمة والممثلة العالمية الشهيرة" كاميرون دياز"، الاعتزال تمامًا من هوليوود.

وفي التفاصيل، كشف صديق مقرب من النجمة الشهيرة "كاميرون"، نيتها عدم العودة لهوليوود مرة أخرى واتخاذها قرارا بعدم القيام بأي أعمال سينمائية جديدة نظرًا لشعورها بالتعب جراء أيام التصوير الطويلة التي تبعدها من زوجها" بنجي مادن"، وطفلتهما الصغيرة" راديكس".

وكانت" كاميرون"( 50 عامًا(، قرّرت رسميًا اعتزال العمل في هوليوود عام 2018، لكن صديقها المقرب، جيمي فوكس"(  55 عاما) ، أقنعها بالعودة لتشاركه بطولة فيلم "

"Back In Action "

ثم تعقدت الأمور بعض الشيء بخصوص هذا الفيلم، بعد وقوع مشاكل في موقع تصوير الفيلم في المملكة المتحدة، وهو ما ترتب عليه قيام جيمي بالاستغناء عن خدمات 3 أشخاص كانت مهمتهم الإشراف على الأعمال هناك.

وأكد المصدر المقرب من الممثلة الشهيرة أنه لا يوجد خلاف بينها وبين" جيمي"، لكنها لن تعود لعالم السينما بعد إكمالها مشروعها الحالي، نظرا لصعوبة الأوقات التي تقضيها بعيدا عن عائلتها وكرهها المشاحنات والمواجهات التي تحدث بأماكن التصوير.

وصرح هذا المصدر بشكل حصري لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية قائلا: "هذه الأيام المتتالية التي تصل فيها ساعات العمل لـ 10 ساعات كل يوم باتت تشكل ضغطا كبيرا عليها، ولم تعد تحب الابتعاد عن طفلتها الصغيرة، راديكس، البالغة من العمر ثلاثة أعوام. والحقيقة أن" كاميرون" تحب أن تقوم بدورها كأم أكثر من أي شيء آخر في العالم".

 وتابع المصدر: "كاميرون" تكره الأجواء المشحونة والمواجهات. وهذا ما دفعها لاعتزال المجال في المقام الأول. فقد سبق أن أثبتت نفسها بالفعل كممثلة ولم يعد لديها ما تثبته لأحد".

يُذكر ان" كاميرون دياز" ممثلة أميركية اعتزلت في عام 2017، وقد أثارت الجدل حولها دائماً بأدوارها الجريئة. بدأت مسيرتها كعارضة أزياء لبعض ماركات الأزياء لكنها انتقلت لعالم التمثيل. دخلت هذا العالم عبر فيلم يحوي مشاهد تعري. لكنها أثبتت قدراتها التمثيلية ومواهبها وأسرت قلوب الملايين لتدخل عالم هوليود في فيلم

“The Mask”.

لقبت" دياز "بـ “الفتاة الذهبية”، كما تصدرت عام 2008 القائمة السنوية لنجمات هوليوود الأعلى أجراً وفقاً لمجلة "فوربس"الأميركية الاقتصادية.