تفاصيل الخبر

هؤلاء النجوم الاكثر دخلا في هوليوود فمن ثروته اكبر" براد بيت" ام" ليوناردو دي كابريو"؟

21/06/2023
هؤلاء النجوم الاكثر دخلا في هوليوود فمن ثروته اكبر" براد بيت" ام" ليوناردو دي كابريو"؟

" الممثل الأميركي تايلر بيري"

 

هناك مكاسب كبيرة يحققها بعض القائمين على الصناعة السينمائية في هوليوود ، من ممثلين ومنتجين ومؤدين، إذ تضعهم "فوربس" في قائمة الشخصيات المخصصة لقطاع الترفيه الأكثر ربحاً.

هنا، يذكر خمسة من أعلى الأجور:

"تايلر بيري"

يتصدر الممثل الأميركي الترتيب بمبلغ 175 مليون دولار، بفضل عمله كمؤدٍ ومنتج ومخرج وكاتب سيناريو، وإجمالاً يبلغ حسابه مليار دولار.

ويُعرف" تايلر "بأنه مبتكر شخصية مابيل "ماديا" إيرلين سيمونز، وهي امرأة أميركية من أصل أفريقي قوية وذكية.

الثنائي" تري باركر" و"مات ستون":

يأتي هذا الثنائي في المرتبة الثانية، كأحد أكثر الثنائيات الإبداعية استمرارية، وأكثرها نجاحاً على شاشة التلفزيون، حيث بلغت أرباحهما، هذا العام، 160 مليون دولار.

"مات جرونينغ" و"جيمس إل بروكس":

بأرباح سنوية، قدرها 105 ملايين دولار، بفضل سلسلة "عائلة سيمبسون"، التي تم نقلها إلى منصة "ديزني بلس"، حصل "مات جرونينغ" و"جيمس إل بروكس" على المركز الثالث.

"براد بيت":

في المرتبة الرابعة، يأتي أحد أهم الممثلين في تاريخ هوليوود، وهو" براد بيت"، بأرباح وصلت إلى 100 مليون دولار من بيع أسهمه في شركة " "Plan B ".

 اما  المخرج الكندي" جيمس كاميرون" فهو  آخر عضوٍ في القائمة، حيث حصل على المركز الخامس، بفضل أرباحه الكبيرة من فيلم "أفاتار"، فقد حقق الموسم الثاني أكثر من مليارَيْ دولار في شباك التذاكر، وهو رقمٌ قياسي، أخذ منها المخرج أجره الذي وصل إلى 95 مليوناً.

من جانبه يبدو أن الممثل" ليوناردو دي كابريو" ايضا ذي ثروة كبيرة، ويظهر ذلك من خلال بناء امبراطورية عقارية ضخمة داخل كمباوند هوليود هيلز، وذلك بعدما امتلك بمفرده 4 منازل ضخمة، بدأها منذ عام 2003 حينما اشترى أول منازله هناك، ثم بدأ في تكوين إمبراطوريته بشراء منزل مجاور لهما الواحد تلو الآخر.

موقع" الديلي ميل" أكد أن" ليوناردو دي كابريو" بطل تيتانيك الشهير وأحد أهم نجوم هوليود بدأ في خطوة شراء المنزل الخامس، ليمتلك قدرا كبير من العقارات بنفس المكان.