تفاصيل الخبر

"مادونا "الاجنبية  تحذف كل منشوراتها... وهذا ما أعلنته!

25/01/2023
"مادونا "الاجنبية  تحذف كل منشوراتها... وهذا ما أعلنته!

الفنانة العالمية" مادونا "

 

بعدما شوّقت المتابعين بشأن أعمالها الجديدة إثر حذف كافة منشوراتها عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، أعلنت الفنانة العالمية" مادونا "عن مواعيد جولتها العالمية احتفالاً بمرور أربعة عقود على إصدار ألبومها الأول في عام 1983.

وتأتي هذه الجولة إحتفاءً بمسيرتها المهنية التي إستمرت لأكثر من أربعة عقود، إذ أعلنت نجمة البوب عن جولة عالمية كبيرة مرتقبة لها تحمل عنوان 

 "The Celebration Tour".

 فـ"مادونا" الحائزة على سبع جوائز غرامي، والتي أصدرت 14 ألبوماً بالإضافة إلى أغاني أفلام وألبومات تجميعية، أصبحت بفضل مسيرتها المهنية التي إنطلقت منذ 40 عاماً إحدى أبرز النجمات في المجال الموسيقي.

ونشرت" مادونا "مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام يتضمن مشهدًا من فيلمها الوثائقي 

والذي يُظهر  في حفل عشاء يضم عدد من الاصدقاء. Truth or Dareالشهير لعام 1991

وتلعب نجمة البوب في مقطع الفيديو اللعبة الشهيرة مع عدد من زملائها المشاهير بينهم" ديبلو وجاك بلاك "و"ليل وأين" و"بوب ذي دراغ كوين"، الذين سيرافقونها في الجولة.

وتشمل الجولة الغنائية نحو 37 عرضًا في عدد كبير من المدن، تبدأ في أميركا الشمالية في فانكوفر ثم تنتقل الى عدد من الولايات المتحدة الأميركية منها ديترويت وميشيغن وميامي ونيويورك وشيكاغو ودالاس وغيرها من الولايات. ثم تنتقل بعدها الى اوروبا بدءًا من لندن وتنتهي في امستردام.

وسوف تشهد الجولة على أداء" مادونا" لمجموعة من الأغاني الناجحة في حياتها المهنية اللامعة، بعد أن اختارت سابقًا التركيز على موسيقاها الجديدة.

وكانت جولات" مادونا" السابقة قد شهدت على أدائها في أماكن صغيرة نوعًا ما، لكن في جولتها الجديدة هذه من المتوقع أن تصعد إلى المسرح ضمن ملاعب ضخمة.

وأكدت" مادونا" أنها متحمسة لتأدية أكبر عدد ممكن من الأغاني، آملةً في تقديم عروض لجمهورها الذي لطالما كان ينتظرها.