تفاصيل الخبر

"شاكيرا "تقتبس من "اولبرايت"...هؤلاء النساء الى الجحيم!

15/03/2023
"شاكيرا "تقتبس من "اولبرايت"...هؤلاء النساء الى الجحيم!

الفنانة العالمية اللبنانية الاصل شاكيرا

 

 بعد إطلاق أغنية جديدة أخرى تستهدف فيها حبيبها السابق" جيرارد بيكيه"، طالت سهام شاكيرا صديقته الجديدة.

وكان لاعب كرة القدم الشهير، والد ابنيها ، قد بدأ بمواعدة "كلارا شيا مارتي" البالغة من العمر 23 عامًا علناً، بعد أن خان شاكيرا معها عندما كانت في جولة فنية، مما أدى لانفصالهما في حزيران ( يونيو ) الماضي.

وقالت شاكيرا ( 46 سنة) ، للصحافي المكسيكي" إنريكي أسيفيدو" في برنامجه التلفزيوني "إن بونتو" باللغة الإسبانية "صدقت قصة أن المرأة تحتاج إلى رجل حتى تكتمل". "كان لدي حلم أن يكون لدي عائلة: أم وأب يعيشان مع أطفالهما تحت سقف واحد.. ربما لا يتحقق كل حلم في الحياة ، لكن الحياة تجد طريقة لتعويضك".

وأضافت: "هناك هذه المقولة التي أحبها: "هناك مكان خاص في الجحيم للنساء اللواتي لا يدعمن النساء""، والمقتبسة من وزيرة الخارجية الاميركية السابقة" مادلين أولبرايت"،وعلقت: "لكنني أعتقد بطريقة ما أنني أرى الأشياء من منظور مختلف الآن"، وأوضحت: "أشعر أنني كافية وأعتقد أنه عندما تواجه المرأة تحديات في الحياة ، فإنها تعود أقوى. تتعلم أن ترى عيوبك ، وتتقبل ضعفك وتعبرعن الألم الذي قد تشعر به".

وكانت النجمة الكولومبية شاكيرا اعتبرت في مقابلة تلفزيونية هي الأولى لها منذ إصدارها أغنية حصدت إقبالاً واسعاً تهاجم فيها شريك حياتها السابق لاعب كرة القدم "جيرار بيكيه"، أن أغنياتها هي "العلاج الأفضل، وهي أكثر فاعلية من جلسة عند محلل نفسي أو طبيب نفسي".

وقالت شاكيرا ان تسجيل الأغنية كان بمثابة "متنفس" لها. وأضافت: "دخلت الاستوديو في حالة نفسية معينة وغادرته في حالة أخرى، لقد كان التسجيل متنفساً ممتازاً وضرورياً لشفائي وعملية تعافيَّ.

وتابعت شاكيرا قائلةً: "أعتقد أنني لما كنت حيث أنا اليوم لولا هذه الأغنية".

وجاءت اغنية تهكم شاكيرا على" بيكيه" كنتاج تعاون فني بين شاكيرا ومنسق الأغاني "بيزاراب"، والتي قالت فيها إنها "تساوي امرأتين تبلغان من العمر 22 عاما"، مشيرة إلى أنه "استبدل فيراري بسيارة رينو، واستبدل ساعة روليكس بساعة كاسيو".

وقالت في الأغنية إنها في مستوى "أعلى من مستواه (بيكيه)، ولهذا السبب هو مع شخص مثله تماما"، ودعته إلى أن يقضي وقتا في تدريب "عقله" مثلما يقضي وقتا في التدرب بالنادي الرياضي.