تفاصيل الخبر

سيلينا غوميز تتهم "ذا ويكند" باستغلال آلامها لإنجاح  مسلسله "ذا أيدول"

12/07/2023
سيلينا غوميز تتهم "ذا ويكند" باستغلال آلامها لإنجاح  مسلسله "ذا أيدول"

الفنانة الأميركية "سيلينا غوميز"

 

اتهمت الفنانة الأميركية "سيلينا غوميز" صديقها السابق"ذا ويكند" باستغلال آلام حياتها الشخصية، والأزمات النفسية التي مرّت بها خلال علاقتهما، في أحداث مسلسله المثير للجدل "ذا أيدول" الذي تعرضه قناة"أتش بي أو"، حيث أكد مصدر مقرب من "سيلينا "لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنها مستاءة جداً بسبب التشابه الكبير بين شخصيتها الحقيقية وشخصية "جوسلين" التي تقدمها الممثلة" ليلي روز ديب "في المسلسل.

وشدّد المصدر على أن "غوميز" مصدومة لاستغلاله آلام حياتها الحقيقية لإنجاح مسلسله، ولو على حساب خصوصياتها، حتى إن المحيطين بها استنكروا أيضًا شدة التشابه، موضحاًأن "غوميز" ورغم انزعاجها واتهامها الضمني لـ"ذا ويكند" بعرض حياتها الخاصة على الشاشة دون إذنها، إلا أنها تترفع عن الخوض في هذه الأمور، ولا تنظر خلفها لأنها تسعى إلى التركيز على تحقيق نجاحاتها.

وبدأت علاقة "سيلينا "بـ"ذا ويكند" مطلع 2017، لكنها كانت بعيدة عن الأضواء، بسبب العديد من الأزمات النفسية والصحية التي مرت بها، لكن في تشرين الأول ( أكتوبر () من   العام نفسه أعلنا انفصالهما.

اما مسلسل "ذا آيدول" فيتناول قصة حياة مغنية بوب تُدعى" جوسلين "  تنقلب حياتها رأساً على عقب حين تتعرف على مالك ملهى ليلي وزعيم عصابة   وتعرض المسلسل لانتقادات بسبب المشاهد الخادشة للحياء.