تفاصيل الخبر

حامل بتوأمين في سن الـ  48...من هي النجمة التي تعيش"المعجزة الكاملة"؟

12/10/2022
حامل بتوأمين في سن الـ  48...من هي النجمة التي تعيش"المعجزة الكاملة"؟

النجمة الأميركية" هيلاري سوانك"

 

فاجأت النجمة الأميركية" هيلاري سوانك" الجمهور بخبر حملها في عمر الـ48، وعبّرت عن سعادتها بالقول: "رغبت في ذلك منذ فترة طويلة".

وفي برنامج "صباح الخير يا أميركا"، أعلنت" هيلاري "حملها قائلةً: "سأكون أمّاً، وليس لطفل واحد فقط، ولكن لاثنين. لا أصدق ذلك! من الرائع أن أكون قادرةً على التحدّث عن هذه التجربة ومشاركتها".

وتكلّمت "هيلاري" عن هذا الموضوع في مقابلة أخرى حيث قالت: "أشعر بإحساس رائع"، ووصفت خبر حملها بالمعجزة الكاملة بعبارة "إنها نعمة! إنها معجزة كاملة... إنه أمر لا يُصدّق".

وكشفت النجمة عن أنها أبقت الحمل سراً عن زملائها في مسلسلها الجديد قبل الإعلان في التلفزيون، وأوضحت أنّها متحمّسة للغاية لتحقيق حلمها في أن تُصبح أمّاً. وأردفت بأن ملابسها لم تعد تتناسب مع حجم بطنها، وأصبحت تشعر بحركة طفليها في داخلها.

وشاركت "هيلاري" مُتابعيها على إنستغرام مقطع فيديو صغيراً، استعرضت من خلاله حملها، وأرفقته بتعليق "قريباً ميزة مزدوجة".

ويأتي حمل "هيلاري سوانك "بعد زواجها بـ"فيليب شنايدر" في العام 2018، وذلك بعد زواجها الأول بـ"تشاد لوي" في العام 1997 وطلاقها منه في العام 2006

يذكر ان الدور الذي شكل منعطفا في مسيرة "سوانك" الفنية كان فيلم "الأولاد لا يبكون". وقد اكتسبت "هيلاري" بفضل أدائها المرهف الحساسية وتقمصها الواقعي للشخصية سمعة كواحدة من أقدر ممثلات هوليوود الشابات وتحولت بين عشية وضحاها إلى واحدة من أكبر نجماتها، وعاد هذا الدور عليها باثنتين وعشرين جائزة سينمائية، بينها جائزة الأوسكار. وفي سياق الإعداد لدورها في فيلم "الأولاد لا يبكون" قامت" هيلاري سوانك" بقص شعرها وبتقمص شخصية ولد على مدى شهر قبل بدء تصوير مشاهد الفيلم.