تفاصيل الخبر

"ماريا كاري" وابنتها الصغيرة على المسرح. لماذا اثّرتا بالجمهور الى هذا الحد؟

29/12/2022
"ماريا كاري" وابنتها الصغيرة على المسرح. لماذا اثّرتا بالجمهور الى هذا الحد؟

ملكة الـ"كريسماس" ماريا كاري" أداءً مع ابنتها "مونرو"خلال العرض

 

قدمت ملكة الـ"كريسماس" ماريا كاري" أداءً مؤثرًا مع ابنتها "مونرو" خلال فيلم "ماريا كاري.. عيد ميلاد سعيد للجميع.. عطلة خاصة لمدة ساعتين"، والذي بُث  الثلاثاء الماضي على شبكة "سي بي إس"حيث قدمت النجمة البالغة من العمر 52 عامًا وابنتها الصغيرة البالغة من العمر 11 عامًا، عرضًا رائعًا لترانيم الميلاد المحبوبة اثارت اعجاب الجمهور في ساحة

"Madison Square Garden"

  وخلال العرض قامت" كاري" بأداء مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها.

 وقد بدت النجمة" كاري" أنيقة للغاية أثناء احتفالها بمناسبة أعياد الميلاد في مدينة نيويورك،  وقد ارتدت المغنية وكاتبة الأغاني معطفًا أبيض ضخمًا ظهرت فيه مميّزة للغاية.

وتستمتع" ماريا كاري" بوقتها خلال الفترة الحالية بعيدًا عن ضغوط العمل، إذ تم رصدها داخل مدينة نيويورك من أسبوعين مع حبيبها" بريان تاناكا" وفقًا لما ذكره تقرير موقع "ديلي ميل" وهو يصغرها بفارق كبير، إذ تبلغ 52 عامًا في حين يبلغ هو 39 عامًا، الا انها بدت مشعّة للغاية بارتدائها معطفًا أنيقًا بطبعة جلد الفهد وفستانًا أسود طويلًا ملائمًا للشكل مع حذاء بكعب عال أسود.

ولا تعد تلك المرة الأولى الذى يظهر فيها الثنائي بشكل علني، إذ سبق ورصدت عدسات المصورين صورًا لهما معاً في مدينة نيويورك أثناء نزهتهما القصيرة في طريقهما إلى المسرح المعروفة باسم العاصمة الفرنسية باريس.

ورغم علاقة" ماريا كاري" الطويلة مع صديقها إلا أنهما لم يعلنا عنها إلا منذ عام 2016.

يذكر أن" ماريا كاري" بدأت مسيرتها الفنية عام 1989 واستطاعت بفضل موهبتها أن تكون واحدة من اشهر نجمات الغناء فى العالم، وأصبح لها شعبية جارفة،  ومن أبرز الأغنيات التى قدمتها" ماريا كاري":

  "all i want for christmas is you" و"we belong together" و"obsessed" و"one sweet day".

وفي سياق آخر، تعرضت" ماريا " لموقف محرج أمام الكاميرا مؤخرا، إذ انقطع أحد أحزمة سلسلة الفستان الذي ترتديه بشكل غير متوقع أمام الجمهور، لكن" كاري" تداركت الموقف على خشبة المسرح وتصرفت بشكل ذكي وسريع.

ويُذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي تواجه فيها" ماريا "موقفا مماثلا فقد سبق ان تمزق فستانها في العام 2013 خلال تصوير أحد البرنامج أمام جمهورها، إلا أنه تم إنقاذها مباشرة من فريق العاملين للتخلص من هذا المأزق.

وقد توجهت" ماريا كاري" لـ"دونتيلا فيرساتشي" وهي المصممة للمجموعة التي اختير منها الفستان قائلة بضحك واستهزاء :"أحبك" دونتيلا" لكن الفستان تمزق"!