تفاصيل الخبر

"ليلى كولينز" تروج للجزء الثالث من" Emily in Paris "بجلسة تصوير أمام برج إيفل

07/12/2022
"ليلى كولينز" تروج للجزء الثالث من" Emily in Paris "بجلسة تصوير أمام برج إيفل

الممثلة العالمية" ليلى كولينز"  تروج  للمسلسل امام  برج ايفل

 

كشفت الممثلة العالمية" ليلى كولينز"، عن جلسة تصوير تجمعها مع فريق عمل المسلسل الدرامى الكوميدي" Emily in Paris"، وذلك قبل عرض الموسم الثالث من المسلسل بأيام، حيث ظهر فريق المسلسل على سطح مبنى أمام برج إيفل، ترويجًا للموسم الجديد.

 وفي هذا السياق علقت" ليلى" على الفيديو الذى نشرته على حسابها على موقع "إنستغرام": "يبدو أننا لم نغادر أبدًا ولكن العصابة هنا مرة أخرى.. ونحن مستعدون لبدء الترويج للموسم الثالث من" Emily in Paris".

وكانت منصة نيتفلكس جددت عزمها لتحضير وإنتاج الموسم الثالث والرابع من المسلسل ، وذلك بعدما تم إصدار الموسم الثاني منه فى 22 كانون الأول ( ديسمبر)  من العام الماضى ، حيث ظهر لأول مرة فى قائمة أفضل 10 مسلسلات عالمية على نتفيلكس وتصدر القائمة فى 94 دولة مع مشاهدة 107.6 مليون ساعة فى الفترة من 22  كانون الأول (ديسمبر) إلى 26 منه فى  53 دولة.

وتدور أحداث المسلسل حول مديرة تسويق طموحة فى العشرين من عمرها، من شيكاغو، حصلت بشكل غير متوقع على وظيفة فى باريس عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، تم تكليفها بتجديد استراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعى، وتشرع فى حياة جديدة فى باريس مليئة بالمغامرات والتحديات، وهى تتنافس فى الفوز على زملائها فى العمل، وتكوين صداقات، والتنقل فى العلاقات الرومانسية الجديدة.

 

ويقوم ببطولة المسلسل الى جانب "  ليلى " كل من" فلبين ليروي بوليو"، "اشلي بارك"،" لوكاس برافو"، "صموئيل أرنولد"، "برونو جويري"، "كميل رزات"، "وليام عبادي"، "تشارلز مارتينز"، و"كيت والش".