تفاصيل الخبر

"كيم كاردشيان " تنصم الى فريق مسلسل "أميريكان هورور ستوري"

12/04/2023
"كيم كاردشيان " تنصم الى فريق مسلسل "أميريكان هورور ستوري"

نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"

 

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع  الأميركية "كيم كارداشيان"  ، في منشور لها   على شبكات التواصل الاجتماعي، أنها تعود إلى الشاشة الصغيرة ولكن في دور تمثيلي هذه المرة، من خلال انضمامها إلى فريق عمل مسلسل "أميريكان هورور ستوري" (American Horror Story).

ونشرت سيدة الأعمال ونجمة الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو ترويجياً قصيراً أعلمت فيه متابعيها البالغ عددهم 352 مليوناً عبر إنستغرام بأنها ستشارك في الموسم الـ12 من المسلسل إلى جانب الممثلة "إيمّا روبرتس".

وكشف المنتج الأميركى" رايان مورفى" أن كارداشيان ستلعب دور البطولة مع" إيما روبرتس" فى الموسم الـ12 من مسلسل الرعب المأخوذ من رواية "ديليكت كونديشن" (حالة حساسة) التى من المقرر أن تطرح فى الأسواق فى  اب (أغسطس) المقبل .

وتستند الرواية إلى قصة مثيرة حول امرأة مقتنعة بأن هناك شخصية شريرة تبذل قصارى جهدها للتأكد من أن حملها لن يرى النور أبدا، بحسب الإعلانات المنتشرة عبر الإنترنت.

وذكر مورفى، فى بيان حسبما ذكر موقع" ديلى ميل"، أن مؤلفة المسلسل" هالى فايفر" خصصت "دورا شيقا وممتعا ومرعبا لـ"كيم"، سيكون هذا الجزء من السلسلة غير متوقع، ولن يشبه أى شىء كتبناه قبل ذلك".