تفاصيل الخبر

"كيم كارداشيان" ترفض مقاطعة "بالنسياجا "بعد فضيحة استغلال الأطفال فى دعايتها

30/11/2022
"كيم كارداشيان" ترفض مقاطعة "بالنسياجا "بعد فضيحة استغلال الأطفال فى دعايتها

الممثلة والعارضة  الأميركية "كيم كارداشيان "

 

بعد الحملة الإعلانية التى استعانت فيها "Balenciaga "بالأطفال للترويج لمنتجات تسىء للأطفال، وتعرضها لحملة مقاطعة على السوشيال ميديا، خرجت الممثلة والعارضة الأميركية  "كيم كارداشيان "عن صمتها ، معبرةً عن تقديرها لحذف العلامة التجارية لصور الإعلان. وحسب ما نشر موقع "ديلى ميل" البريطانى، علقت "كيم ع"لى الحملة الإعلانية بتغريدة قالت فيها: "لقد التزمت الصمت طوال الأيام الماضية، ليس لأننى لم أشعر بالاشمئزاز والغضب من حملة بالنسياجا الأخيرة، ولكن لأننى كنت بحاجة لفرصة التحدث مع فريقهم لأفهم بنفسى كيف لهذا أن يحدث".

 

وأضافت" كيم ": " كأم لأربعة أطفال صدمتني الصور المزعجة.. سلامة الأطفال يجب أن تحظى بأعلى درجات الاحترام وأى محاولات لتطبيع الإساءة للأطفال من أى نوع لا يجب أن يكون لها مكان فى مجتمعنا".

وعلى الرغم من إساءة "بالنسياجا "للأطفال فى الإعلان، إلا أن  "كيم" عبّرت عن تقديرها لحذف العلامة التجارية لصور الحملة، وعلقت: "أقدر حذف "بالنسياجا "لصور الإعلان وتقديمهم الاعتذار.. بعد تواصلى معهم، أعتقد أنهم تفهموا مدى جدية القضية وسيتخذون الإجراءات الضرورية لعدم تكرار هذا الأمر مجدداً"، وقالت عن عقدها مع العلامة التجارية : "أقوم بتقييم علاقتي المستقبلية مع "بالنسياجا"، واستناداً لمدى استعدادهم لقبول المحاسبة لشىء لا يجب أن يحدث أبداً من البداية، والإجراءات التي أتوقع أن أرى أنهم يتخذوها لحماية الأطفال".

وكانت " بالنسياجا" قد تقدمت بدعوى قضائية بقيمة 25 مليون دولار ضد شركة الإنتاج" North Six, Inc "والمصمم" نيكولاس دي غاردين "وعلامته التجارية بشأن إدراج وثائق قانونية من المحكمة العليا تبيح الاستعانة بأطفال.