تفاصيل الخبر

"كيفن كوستنر" لطليقته: معك ايام لتغادري قصري!

12/07/2023
"كيفن كوستنر" لطليقته: معك ايام لتغادري قصري!

الفنان الأميركي" كيفن كوستنر"

 

وسط معركة متواصلة بينهما، أمهل الفنان الأميركي" كيفن كوستنر" زوجته السابقة "كريستين بومغارتنر" أقل من أسبوعين لمغادرة قصره البالغ قيمته 145 مليون دولار في كاليفورنيا.

ووفقاً لوثائق المحكمة المُقدّمة في 30 حزيران(يونيو) الماضي، واطلعت عليها مجلة "بيج 6"، أكد نجم مسلسل "يلوستون" أنه يطلب باحترام من طليقته مصممة حقائب اليد السابقة إخلاء القصر على الفور في موعد لا يتجاوز 13 تموز(يوليو) 2023، وسط أنباء أنه ينوي تغيير أقفال القصر في حال إصرارها المتواصل على البقاء.

وفي ظل الصراع المتواصل بينهما في المحاكم منذ أكثر من شهرين، تم رصد" كريستين "واثنين من أبنائها نهاية الأسبوع الماضي في مطار لاكس في لوس أنجلوس.

وكان" كوستنر" الحائز على جائزة الأوسكار تزوج  من زوجته الحالية، المصممة "كريستين بومغارتنر"، في أيلول ( سبتمبر) 2004 واستمرا في الترحيب بثلاثة أطفال: "كايدن وايت "، 15( عامًا) ، "لوجان هايز " 13( عامًا )، و"غريس أفيري "( 12 عامًا).

وعلى الرغم من أن كوستنر نفسه هو نجم سينمائي من الدرجة الأولى ، إلا أن الأب الفخور أخبر الناس في  حزيران (يونيو) 2020 أن أطفاله مجرد أطفال "عاديين".

وأضاف "أنا مرتاح حقًا لعائلتي. أنا مرتاح حقًا مع أطفالي"، مضيفا عن ديناميكية أسرته "منزلنا مثل النهر: عليك فقط أن تدخل في تدفقه... ومهما كنت تعتقد أنه سيكون، ربما لا يزال بإمكانه ذلك، ولكن سيتعين عليه للعمل مع ما يجلبه اليوم".

وفي تشرين الثاني ( نوفمبر) 2022، أخبر" كوستنر" الناس أن كونه أبًا هو أحد أعظم أفراحه، وقال "عليك النزول على الأرض واللعب معهم. وأنت تعلمهم أن يكونوا مستقلين – والجزء المحزن في ذلك هو أنهم أصبحوا كذلك. أنا مثل أي والد آخر: أحاول اكتشاف ذلك.

ويذكر ان "كيفن كوستنر" كان الفائز بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثل عام 2023   .