تفاصيل الخبر

هل دخل" براد بيت "في علاقة حب جديدة ، ومن هي الحبيبة المفترضة؟

23/11/2022
هل دخل" براد بيت "في علاقة حب جديدة ، ومن هي الحبيبة المفترضة؟

النجم العالمي "براد بيت"

 

يبدو أن النجم العالمي " براد بيت" قرر الدخول في علاقة جديدة، منذ الشائعات التي تلاحقه قبل سنوات وتحديداً من عام 2016 الذى شهد انفصاله عن  النجمة العالمية " إنجلينا جولي"، إذ أكدت تقارير مؤخراً وتحديداً من موقع

" Pagesix"

  أنه يواعد "إيناس دي رامون" وهي الزوجة السابقة للممثل" بول ويسلي" خاصة بعدما تم التقاط عدة صور لهما معاً في مسرح أورفيوم داخل مدينة لوس أنجلوس بهدف حضور أحد الحفلات سوياً.

ويأتى ذلك بالتزامن مع مشاكل النجم الأميركي "براد بيت" مع شريكاته السابقات التى لا تنتهي،  فبينما هو غارق في دوامة دعاوى قضائية مع طليقته" أنجلينا جولي" بسبب الصراع على شركة" شاتو ميرافال"، تعتزم حبيبته السابقة" جينيفر أنيستون" مقاضاته ومطالبته بـ100 مليون دولار ورغم الانفصال بين الثنائى منذ 20 عاما،  إلا أن" أنيستون" تضع الرتوش النهائية لمقاضاة حبيبها السابق.

الخلاف بين" أنيستون" و"بيت "يعود لرغبة الأخير في بيع شركة"بلان بي" التي أسسها الزوجان أوائل العقد الأول من القرن الحالي، وزعمت صحيفة "ماركا" أن الانفصال لا يعنى ملكية "براد" للشركة بمفرده لكن" أنيستون" شريكة له حسب العقد بينهما.

وبحسب التقرير فإنه يتوجب على" براد بيت" دفع مبلغ مالي كبير إلى" أنيستون" وإلا ستلجأ إلى طلب تعويض مادي يصل لـ 100 مليون دولار على الأقل، خاصة أن الشركة لها اسم كبير في عالم الإنتاج  السينمائي بأفلام هامة، وبالتالي سيكون المبلغ حسب التقرير مجرد نقطة في محيط حال نجاحه في عملية البيع.

يذكر ان" إيناس دي رامون"، الحبيبة المفترضة لـ"بيت" من مواليد 92 ، من أصول أميركية ولديها زواج استمر 3 سنوات. فوفقًا لبعض الشائعات، التقت المرأة" بول ويسلي" -ممثل يوميات مصاص دماء. وبعد بضع سنوات من المواعدة، في عام 2019 ، تزوجا ليأتي الطلاق بسرعة كبيرة بين الاثنين في أيلول ( سبتمبر) الماضي. بعيدًا عن حياتها العاطفية ، لا يُعرف الكثير عن هذه السيدة التي عملت سابقًا في علامة تجارية مرموقة للمجوهرات.