تفاصيل الخبر

الطقس الحار يؤثر على النجمة" بريجيت باردو". ماذا فعل زوجها؟

26/07/2023
الطقس الحار يؤثر على النجمة" بريجيت باردو". ماذا فعل زوجها؟

الفنانة الفرنسية الشهيرة" بريجيت باردو"

 

لم تتحمّل الفنانة الفرنسية الشهيرة" بريجيت باردو "درجة الحرارة المرتفعة التي تشهدها فرنسا والتي وصلت الى مستويات غير مسبوقة، ما أدى الى اسعافها بعد معاناتها من صعوبات في التنفس.

واستعانت" باردو" (٨٨ عامًا) بخدمات الطوارئ التي توجهت الى منزلها بعد صعوبة في التنفس في الوقت الذي وصلت فيه درجة الحرارة الى ٣٥ درجة مئوية.

وكشف زوج" بريجيت باردو" ان زوجته لم تتحمّل درجة الحرارة المرتفعة، فتواصل على الفور مع خدمات الطوارئ الذين وصلوا واسعفوها بالأكسجين واستمروا في مراقبة وضعها الصحّي لبعض الوقت الى حين تحسّن حالتها.

وتشهد بلدان عديدة موجة غير مسبوقة في ارتفاع درجة الحرارة منها فرنسا وايطاليا واليونان واسبانيا وغيرها من البلدان العربية بينها لبنان.

و"بريجيت باردو" الممثلة التي شغلت العالم بجمالها كانت مثالا للمرأة الجميلة والثائرة. ويعتبرها الكتاب  اللغز" بريجيت باردو" لـ "ميشال غوجو"ن أنها ظاهرة ثقافية واجتماعية، فيما اثنى عليها الشاعر جان كوكتو قائلاً: "لقد وضعها القدر في المكان المحدد حيث يندمج الحلم والواقع. جمالها وموهبتها لا جدال فيهما، لكن لديها شيء آخر غير معروف يجذب المشاركين في عصر محروم من الآلهة"، ويلاحظ وهو مفتون بجمالها أنها " تعيش مثل أي شخص آخر بينما تنفرد بشخصيتها، مؤكدا:" نعم ، بريجيت تختلف عن معاصريها..."

 يذكر ان" باردو" أكدت مراراً في مقابلات عدة أنها مدافعة شرسة عن الحيوانات وتعيش محاطة بهم في دارتها، مشيرة الى انها التقت رؤساء جمهورية فرنسا كلهم على غرار الجنرال" شارل ديغول" و"فاليري جيسكار ديستان"، في حين رأت نفسها على عداء مع الرئيس الحالي" ايمانويل ماكرون "متهمة اياه بأنه يمارس القمع في حق الحيوانات...وقد  اعتمدت مقارنة بينه وبين الرئيس الروسي" فلاديمير بوتين" في هذا الموضوع مع الاشارة الى انها لم تكن متحمسة لأن يفوز بدورة رئاسية ثانية مع اصرارها علناً برفض التلقيح، الذي دعا العالم اليه، ضد كوفيد 19.