تفاصيل الخبر

"رؤساء الدول" يجمع" بريانكا شوبر"ا مع" إدريس ألبا" و"جون سينا"

12/04/2023
"رؤساء الدول" يجمع" بريانكا شوبر"ا مع" إدريس ألبا" و"جون سينا"

النجمة الهندية" بريانكا شوبرا"

 

في نص مليء بالأكشن والإثارة والحركة، تدخل نجمة بوليوود" بريانكا شوبرا" منتصف أيار(مايو)  المقبل مكان تصوير فيلمها الجديد "رؤساء الدول"، الذي يجمعها بالنجمين" إدريس ألبا" و"جون سينا".

وأشار موقع "ديدلاين" إلى أنه لا تفاصيل حصرية حتى تاريخه عن مضمون الفيلم، إلا أن عنوانه المثير كشف وفق مصادر مطلعة  أنه سيجمع بين فيلم "إير فورس وان" لـ"هاريسون فورد،" و"ميدنايت ران" لـ"روبرت دينيرو"، ما يعني أكشن مع حبكة بوليسية.

وبعيدا عن الفيلم، احتفلت النجمة الهندية" بريانكا شوبرا" بيوم الفصح هذا العام للمرة الأولى مع ابنتها، حيث نشرت عدة صور لابنتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهرت الطفلة" مالتي" في إحدى الصور وهي تجلس في سلة، وقد استوحت لها والدتها إطلالتها من ألوان يوم الفصح أي اللونين الأبيض والأصفر؛ حيث ارتدت الطفلة توبْ باللون الأبيض ومعها فستان باللون الأصفر، إضافة إلى ربطة شعر على شكل وردة باللون الأبيض.

كما ظهرت الطفلة بصورة أخرى برفقة والدتها التي أخفت لها وجهها، وهي ترتدي كنزة بيضاء مخصصة لها، كُتب عليها "مالتي ماري أول يوم فصح".

ونسقت نجمة بوليوود" بريانكا" إطلالتها مع إطلالة ابنتها في صورة أخرى؛ حيث ظهرتا بملابس للنوم متطابقة.

يذكر ان الفنانة الهندية" بريانكا شوبرا" كانت اعلنت منذ عامين انها استعانت بأم بديلة للإنجاب. وكانت كشفت  خلال لقائها مع مجلة فوج البريطانية، أن طفلتها ولدت قبل أوانها، وقالت أنها كانت متواجدة في غرفة العمليات عندما ولدت، ووصفتها بأنها كانت أصغر من كف يدي، هذا ما أتاح لها رؤية ممرضات العناية المركزة، وهم يقومون بعمل مقدس عندما قاموا بتنبيه الطفلة.

  وأضافت أنها كانت مندهشة من كيفية إيجادهم للطريقة التي يحتاجها جسمها الصغير لتنبيهها.

 وتابعت متحدثه أنها اضطرت برفقة نيك زوجها أن ينتقلا إلى مستشفيين في ثلاثة أشهر لزيارة طفلتهما في غرفة العناية المركزة المخصصة لحديثي الولادة، قائلة كنا نقضي كل يوم معها تنام على صدري أو على صدر زوجي، ولا أعلم أن كانت تعي ذلك أم لا.

 وعن قصة اسعانتها بأم بديلة، أعربت" بريانكا "عن انزعاجها من التعليقات السلبية حول قرارها بالاستعانة بأم بديلة في إنجاب طفلتها. وقالت بأنه يعتبر أمرا مؤلما عندما يتحدثون عن ابنتها، متمنية أن يبقوها بعيدة عن هذا الأمر. وأضافت "لذلك لا، لن تكون محورًا للثرثرة والنميمة".

  وفى سياق أخر اعترفت "بريانكا" بأنها استعانت بالحمل البديل، نظراً لمعاناتها من بعض مضاعفات طبية،  حيث كانت هذه الخطوة ضرورية، وعبرت عن امتنانها بقدرتها على القيام بذلك.. وأضافت بأن الأم البديلة كانت كريمة جداً".

 ووجهت" شوبرا" رسالة إلى المنتقدين لخطوتها، وقالت: أنتم لا تعرفوني. أنتم لا تعرفون ما الذي مررت به. وفقط لأنني لا أريد أن أشارككم تاريخي الطبي أو إظهار طفلتي للعلن، لا يمنحكم الحق بالتدخل مهما كانت الأسباب".