تفاصيل الخبر

انتقادات لاذعة تلاحق" أوبرا وينفري"...بسبب ثروتها؟!

07/12/2022
انتقادات لاذعة تلاحق" أوبرا وينفري"...بسبب ثروتها؟!

مذيعة البرامج الشهيرة" أوبرا وينفري "

 

وجدت مذيعة البرامج الشهيرة" أوبرا وينفري "نفسها محطّ انتقادات لاذعة خلال الأيام الماضية بسبب مناشيرها التي تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي إذ اتهمت بالتباهي بثروتها وحياتها المترفة.

وبهذا الإطار، لم يتوانَ المذيع الأميركي" هوارد ستيرن" عن إبداء رأيه، إذ عبّر عنه يوم الاثنين بشكل  صريح وصارخ خلال الحلقة الأخيرة من برنامجه

"Sirius XM Howard Stern Show"

متهماً" أوبرا" بالتباهي بثروتها.

واعتبر" ستيرن" أنّه يجب على" أوبرا "أن تشعر بالإحراج من المحتوى الذي تنشره عبر حساباتها الخاصة وتباهيها بحياة الرفاهية التي تعيشها لا سيما في وقت يعاني فيه الكثير من الأشخاص، مشيراً إلى أنّها تستمتع بعرض عقاراتها وحدائقها والأشخاص الذين يخدمونها على إنستغرام.

وأشار" هوارد" إلى أنّ" أوبرا "تفتقر إلى الوعي الذاتي ، وقال: "إنّها تحبّ التباهي بما لديها وهو شيء لست مرتاحاً له. وبنظري لا ينبغي للناس التباهي بأموالهم".

من جهة أخرى، أثنى" ستيرن "في وقت لاحق على مبادرة" ويتني" السنوية حيث تقوم باستضافة فتيات جنوب أفريقيات من أجل عيد الشكر في منزلها من خلال العمل الذي تقوم به في المدرسة التي بنتها هناك والتي تسمى أكاديمية" أوبرا "وينفري للقيادة للفتيات، وقال: "أظن أنهن يعتبرن أوبرا هي الله لأنها توفر لهنّ التعليم وتقدّم لهن وجبات الطعام من دون طرح أسئلة. هن يحبنها وهذا أمر مثير للإعجاب أقرّ لك بهذا".

وقد جنت" أوبرا" غالبية ثروتها بعد تأسيس شركة الإنتاج الخاصة بها وحصولها على برامجها الحواريّة والتلفزيونيّة الناجحة وتعاونها مع علامات تجارية كبيرة.

وبحسب مجلة" فوربس"، تبلغ ثروة وينفري 2.5 مليار دولار في حين كشف موقع

"Celebrity Net Worth"

أن النجمة تعدّ رابع أغنى المشاهير في العالم وأغنى امرأة عصامية في في هوليوود