تفاصيل الخبر

تعرفوا الى الممثل الذي يستعد لخوض انتخابات الرئاسة الاميركية في حال...!

21/06/2023
تعرفوا الى الممثل الذي يستعد لخوض انتخابات الرئاسة الاميركية في حال...!

الممثل" أرنولد شوارزنيجر"

 

أعرب الممثل العالمي" أرنولد شوارزنيغر" عن استعداده لخوض الانتخابات الرئاسية الأميركية إن حقّ له ذلك، مؤكداً أنه يعرف كيف يفوز على الرئيسين" دونالد ترامب "و"جو بايدن" وغيرهما، حسب تعبيره.

وعندما سئل عما إذا كان سيشارك في انتخابات عام 2024 لولا الحظر الدستوري، أجاب" شوارزنيغر": "نعم بالطبع"، مضيفاً: "أنا واضح للغاية بشأن كيف يمكنني الفوز في هذه الانتخابات".

وينص الدستور الأميركي على أن يكون الرئيس من مواليد الولايات المتحدة، ما يقطع الطريق إلى البيت الأبيض على" شوارزنيغر" المهاجر من النمسا.

يذكر ان" شوارزنيغر" كان شوق جمهوره منذ حوالي الشهر الى الفيلم الوثائقي الخاص به خلال البرومو الخاص بالعمل، والذى يعرض  من ثلاثة أجزاء على منصة" نتفليكس"،  والذي يتطرق فيه إلى بدايته وكفاحه منذ الطفولة في النمسا، ورحلته بعالم الرياضات حتى وصل إلى قمته، ثم بعدها حينما صار بطل لأهم أفلام السينما العالمية، قبل نجاحه بعالم السياسة أيضاً، حينما تولى منصب حاكم ولاية كاليفورنيا.

من ناحية أخرى سبق وظهر الممثل" أرنولد شوارزنيجر" في ظهور نادر بصحبة ابنته  كريستينا، خلال حفل العشاء الخيري بقمة المناخ النمساوية، وهو ما نال اهتمام من الصحف العالمية مثل" الديلي ميل" التي تطرقت لذلك مؤكدة أن حاكم كاليفورنيا السابق لم يظهر بصحبة ابنته في أي من المناسبات العامة من قبل.

وأضاف التقرير أن ابنة" أرنولد" تعد صورة طبق الأصل من والدتها" ماري" مثلما جاء خلال الصور التي عرضوها للثنائي.