تفاصيل الخبر

"جورج كلوني "الى خلف الكاميرا هذه المرة ...والاستخبارات الاميركية تحت مرمى عينه!

08/02/2023
"جورج كلوني "الى خلف الكاميرا هذه المرة ...والاستخبارات الاميركية تحت مرمى عينه!

النجم العالمي " جورج كلوني"

 

 سيتولى النجم "جورج كلوني" إخراج النسخة الأميركية من مسلسل "لو بورو دي ليجاند" الفرنسي التي ستحمل عنوان "ذي ديبارتمنت"، على ما أعلنت قناة "شوتايم" الأميركية المدفوعة وشركتا إنتاج المسلسل الأصلي الفرنسيتان.

وأشارت "توب" و"فيديراسيون ستوديو"، وهما الجهتان المشاركتان في إنتاج المسلسل، في بيان، إلى أنّ "مسلسل الإثارة سيتم تكييفه مع عالم أجهزة الاستخبارات الأميركية، وستتمحور قصته على الأحداث الجيوسياسية الراهنة، مع الاعتماد بصورة كبيرة على شهادات لعملاء سابقين في وكالة المخابرات المركزية (سي آي ايه)" ومن المقرر إنتاج العمل عام 2023، وسيكون" جورج كلوني" كذلك أحد المشاركين في إنتاج المسلسل في الولايات المتحدة.

وقال" غيوم بوميه" من "فيديراسيون ستوديو" في البيان "ليس هناك أفضل من "جورج كلوني "و"شوتايم" لإنجاز النسخة الأميركية من "لو بورو دي ليجاند".

وأضاف "إنّ الشغف والطموح اللذين نتشاركهما مع هاتين الجهتين في المسلسل بالإضافة إلى قوة "شوتايم"، ستتيح "ذي ديبارتمنت" إلى الجمهور العالمي بصورة مذهلة".

ولم تجر الإشارة إلى أي معلومات في شأن توزيع المسلسل في الولايات المتحدة.

وقد بيع المسلسل الفرنسي من إنتاج شبكة "كانال"" في أكثر من مئة بلد، فيما لاقى إشادة من أجهزة الاستخبارات الفرنسية بسبب تطابقه مع الواقع.

من ناحية اخرى، رصدت عدسات المصورين النجم "جورج كلونى "أثناء تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد "الذئاب" والذى يتم تصويره فى شوارع مدينة نيويورك، وذلك بعدما كان يقود سيارة فارهة مثلما ذكر تقرير" الديلي ميل"، برفقة مجموعة من زملائه فى الفيلم الذى يعول عليه نجم هوليود بصورة كبيرة.

 

الفيلم الجديد من بطولة كل من:" كايتلين ديفير"، "جوليا روبرتس"، "جورج كلوني"، "بيلي لورد"، "لوكاس برافو"، "سينايت مبراهتو"، "طلحة شينتورك"، "ماكسيم بوتير"، "موران كين"،و"،  ومن كتابة وإخراج المخرج "أول باركر"، ومن تأليف" دانيال بيبسكي".

وعن "جوليا روبرتس" قال "كلوني "حول فيلم " بطاقة الى الجنة" الذي شاركته بطولته:" "جوليا "كانت بمفردها ولم تصطحب أياً من افراد عائلتها على متن الجزيرة الذى كنا نصور فيها الفيلم، وذلك خلاف ما فعلته حيث اصطحبت عائلتي بالكامل، وكانت معي زوجتي طوال الوقت"

واستكمل مازحاً : "وبالتالي كان علي الاستيقاظ كل صباح لأجد" جوليا" على عتبة منزلنا تطرق الباب، وكان علينا إضافة وجبة يومياً لها، لأنها لم تفوت أي يوم، إلا وقضته معنا طوال مدة التصوير".

 والنجمة العالمية "جوليا روبرتس"