تفاصيل الخبر

"أل بانشينو "ابا في الـ 83 من عمره ويطلب فحص"دي ان اي". فمن تكون الوالدة الكويتية الشابة؟

07/06/2023
"أل بانشينو "ابا في الـ 83 من عمره ويطلب فحص"دي ان اي". فمن تكون الوالدة الكويتية الشابة؟

الممثل الأميركي العالمي" آل باتشينو"

 

يستعد الممثل الأميركي" آل باتشينو" لاستقبال طفله الرابع من حبيبته المنتجة الكويتية الأميركية نور الفلاح الحامل بشهرها الثامن، وفق ما أكد متحدّث باسم النجم الهوليوودي لموقع "تي أم زي" الأميركي.

 

وأفاد الموقع أنّ "آل باتشينو" (83 عاماً) ارتبط عاطفياً بالفلاح (29 عاماً) خلال وباء كورونا وتحديداً في نيسان (ابريل)عام 2020، حيث رصدتهما الصحافة وهما يقضيان أمسية رومانسية في أحد المطاعم.

الطريف أنّ الموقع علّق في شكل مازح حول الخبر وربطه بالممثل" روبرت دي نيرو "الذي رزق بمولود من تيفاني تشين عن عمر 79 عاماً، معتبراً أنّ "آل باتشينو" تفوّق على الأخير.

من ناحيته أفاد موقع "فوكس" بأن الممثل العالمي" آل باتشينو "طلب من صديقته نور الفلاح إجراء اختبار الأبوة عندما كشفت عن حملها بطلفه الرابع. وشرح الموقع بأن" آل باتشينو "لم يصدّق أنّه والد الطفل في بداية الأمر، فاضطرت فلاح إلى إجراء الاختبار الذي أثبت بالفعل أن الممثل الشهير هو الأب.

وقال أحد المصادر للموقع إن "آل باتشينو "لم يعرف بحمل نور التي هي الآن في شهرها الثامن إلا منذ شهرين، وتعرّض لصدمة كبيرة.

يُذكر أنّ لدى" آل باتشينو ثلاثة" أولاد من علاقات سابقة هم "جولي ماري" (34 عاماً) من مدربة التمثيل الأميركية" جان تارانت"، وتوأمه" أنطون" و"أوليفيا "(22 عاماً) من حبيبته النجمة الأميركية "بيفرلي جانجيلو".

أمّا نور الفلاح، فهي منتجة من أب كويتي وأم أميركية، وسبق أن دخلت في علاقة مع المغني البريطاني "ميك جاغر"، وأيضاً مع الملياردير" نيكولاس بيرغرين".

وحصلت على شهادة بكالوريوس في الفنون السينمائية من جامعة جنوب كاليفورنيا، وبعدها حصلت على درجة الماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من جامعة كاليفورنيا. وأصدرت أول فيلم وثائقي لها باسم "المشردين"، وذلك عام 2014 ويسلط الفيلم على حياة المشردين في الشوارع، كما أنتجت فيلماً قصيراً باسم "بروسا نوسترا" عام 2016، ويحكي عن رجل يحلم بعودة إخوته إلى الكلية في كاليفورنيا..

وفي مقابلة مع مجلة "نيويوركر" في العام 2014، تحدّث" آل باتشينو "عن السعادة التي يشعر بها بأن يكون جزءاً من حياة أبنائه، وقال: "إنجاب الأطفال ساعدني كثيرًا. كنت أعلم بوعي أنني لا أريد أن أكون مثل والدي، فقد رغبت على الدوام أن أكون معهم. لدي ثلاثة أطفال وأنا مسؤول عنهم وجزء من حياتهم. وعندما لا أكون قريباً منهم فإن ذلك يكون أمراً مزعجاً لي ولهم على حد سواء.

  وكانت الكويتية نور الفلاح (29 عاماً) تصدّرت المواقع العالمية بعد صدور تقارير إعلامية تحدّثت عن حملها من النجم الأميركي "آل باتشينو" الذي يكبُرها بأكثر من 50 عاماً.