تفاصيل الخبر

ابنة" روبرت دي نيرو": ارجوكم انتبهوا هكذا مات ابني الشاب!

12/07/2023
ابنة" روبرت دي نيرو": ارجوكم انتبهوا هكذا مات ابني الشاب!

الممثلة الأميركية" درينا دي نيرو"

 

كشفت الممثلة الأميركية" درينا دي نيرو" سبب وفاة ابنها" لياندرو دي نيرو رودريغيز"، حفيد النجم القدير "روبرت دي نيرو"،

وقالت ابنة" دي نيرو" بالتبني: "لقد باعه أحد الأشخاص حبوب الفنتانيل (حبوب مسكنة من الأفيونيات) التي تحتوي على مادة الفنتانيل المغشوشة غير القانونية. باعوه إياها رغم علمهم بها. لهؤلاء الأشخاص الذين لا يزالون يبيعون هذه الحبوب القذرة، ابني رحل إلى الأبد".

وتوفي" لياندرو دي نيرو رودريغيز" عن عمر ناهز 19 عاماً، ونعته أمه قائلةً: "ملاكي الحبيب الرائع. لقد أحببتك لدرجة لا تستطيع الكلمات التعبير عنها ولا يمكن وصفها منذ اللحظة التي حملتك فيها في أحشائي. لقد كنت بهجتي وقلبي، وكان كلّ ذلك نقياً وحقيقياً. أتمنى لو كنت معك الآن. أتمنى لو كنت معك"!

وأضافت: "لا أعرف كيف أعيش من دونك لكنني سأحاول أن أستمر في نشر الحب والضوء اللذين جعلتني أشعر بهما عندما أصبحت أمك. لقد كنت محبوباً ومقدّراً للغاية وتمنيت لو أنّ الحب وحده يستطيع إنقاذك. أنا آسفة جداً يا طفلي، أنا آسفة للغاية. ارقد بسلام يا حبيبي العزيز!".

 وقد شكلت وفاة حفيد النجم العالمي" روبرت دي نيرو "صدمة في هوليوود، وكشفت والدة الشاب عن سبب وفاة نجلها" ليوناردو"، الذي تم العثور عليه ميتا على الكرسي داخل المنزل قبل أيام قليلة. وهذا المخدر هو الآن السبب الأول لوفاة الأميركيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و49 عاماً، وفق تحليل بيانات أجرته صحيفة "واشنطن بوست".

ويُصنّع مخدّر الفنتانيل في المختبرات، وتقلّ تكلفة إنتاجه عن الهيروين، وهو منتشر بكثافة في سوق المخدرات الأميركية منذ سنوات، وتسبّبَ في وفاة نحو 70 ألف شخص بفعل جرعات زائدة منه عام 2022 وهو رقم قياسي.