تفاصيل الخبر

"كاترين زيتا جونز" ...سعيدة بعد 22 عاما من الزواج؟

15/12/2022
"كاترين زيتا جونز" ...سعيدة بعد 22 عاما من الزواج؟

الممثلة "كاثرين زيتا جونز" وهي تتجول في مدينة نيويورك

 

رصدت أعين المصورين الممثلة "كاثرين زيتا جونز" وهي تتجول في مدينة نيويورك بينما كانت ترتدي نفس الفستان الأزرق التي ارتدته في ظهورها التلفزيوني الأخير حينما تطرقت إلى أعمالها الفنية الأخيرة ببرنامج

"Good Morning America."

الممثلة البالغة من العمر 53 عامًا دائماً ما تحرص على التألق في اختيار أزيائها، سواء كانت في عمل رسمي أو مناسبة غير رسمية.

وليبقي ذكرى زواجهما سعيدة دوما، حرص الممثل" مايكل دوغلاس "على الاحتفال بعيد زواجه من" كاثرين زيتا جونز" من خلال حسابه على موقع انستغرام، ونشر صورة لهما معاً، ظهرا فيها الثنائي من حفل زفافهما قبل 22 عامًا، وذلك فى التاسع عشر من تشرين الثاني( نوفمبر ) الماضي.

كما حرص" دوغلاس"على الاحتفال برسالة أيضاً وجهها لها قال فيها: "احبك كثيرًا، ذكرى سنوية سعيدة لنا كاثرين"."

 وكانت "جونز" احتفلت بعيد ميلادها الـ 53 فى وقت سابق خلال شهر أيلول ( سبتمبر) الماضي ، بعدما حفرت اسمها بأحرف من ذهب كواحدة ضمن أهم نجمات هوليود ممن اشتهروا بتميز أدوارهم خلال مسيرة فنية مطولة نالت عنها جوائز عديدة، وهو ما عكس موهبتها في عالم التمثيل.

و بعيدًا عن الشاشة، كانت حياة" زيتا جونز" الخاصة مليئة بالإثارة، ففي عام 1998، التقت الممثل الأسطوري" مايكل دوغلاس" في مهرجان دوفيل السينمائي. ووفقًا لما ورد في الكثير من التقارير، فبعد لقائه بها مباشرة، قال لها أريد أن أصبح والد أطفالك وأصبح الزوج ثنائيًا رائعًا، على الرغم من فارق ال25 عامًا بينهما. واستقبلا طفلهما الأول دايلن، عام 2000 . وفي وقت لاحق من ذلك العام، تزوج" دوغلاس" ب"زيتا جونز" في فندق البلازا الفاخر في نيويورك.