تفاصيل الخبر

بعد شاكيرا...هذه هي الفنانة التي انتقمت من زوجها بأغنية!

25/01/2023
بعد شاكيرا...هذه هي الفنانة التي انتقمت من زوجها بأغنية!

الفنانة الأميركية" مايلي سايرس"

 

سارت الفنانة الأميركية" مايلي سايرس"، على خطى الفنانة الكولومبية، شاكيرا وأصدرت أغنية جديدة بعنوان "الزهور" وجهتها لزوجها السابق" وليام هيمسورث".

وجاءت أغنية "الزهور" بالتزامن مع عيد ميلاد زوج "مايلي" السابق الفنان الأسترالي" ليام هيمسورث". وجاء في مطلع كلماتها: "لم أكن أريد أن أتركك، لم أكن أريد أن أكذب /بدأت في البكاء، ولكن بعد ذلك تذكرت/ يمكنني شراء الزهور لنفسي".

أغنية “الزهور” جاءت بعد غياب ثلاث سنوات عن اصدار الاعمال الغنائية هي مقدمة لألبوم" مايلي سايرس "القادم

 "Endless Summer Vacation".

عند إصدار الأغنية، سرعان ما بدأ جمهور" مايلي سايرس" (33 عامًا) عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الى إجراء المقارنات بين كلماتها ولحظات محددة في علاقة "سايروس" التي استمرت لسنوات مع الممثل الأسترالي" ليام هيمسورث" (33 عامًا).

الجدير ذكره أن" مايلي سايرس" كانت قد كشفت في مقابلة اعلامية عام 2020 أنها لا زالت تحب "ليام هيمسورث"، مشيرة أن خلافات كثيرة طالت علاقتهما على مدار عشرة سنوات من علاقة الحب لكن قررا في النهاية الزواج عام 2018 لكن ما هي إلا شهور فقط وانتهى الحلم بالانفصال عام 2019.  

 وقد كُتب ان انفصال" مايلي" و"ليام" يعود إلى ظهور الأولى مع صديقتها" كارتر"، وهما تتبادلان القبل أثناء تواجدهما في عطلة بإيطاليا، أثناء وجود بعض الخلافات طي الكتمان بين الزوجين لعدة شهور، ثم أعلنا الانفصال وتم الطلاق.

 يذكر ان  أول ظهور لـ"سايرس" في مجال الفن كان عندما كانت تعيش في كندا من خلال تمثيل دور ثانوي في مسلسل دوك من بطولة والدها، وهي في سن الـتاسعة. وفي عام 2003 ظهرت بدور صغير في فيلم بيغ فيش، وفي سن الحادية عشرة اختارت شركة "ديزني" مايلي لبطولة مسلسل "هانا مونتانا"، الذي جسدت فيه شخصية فتاة عادية في مدرستها ومطربة مشهورة في حفلاتها الأمر الذي يُعد قريبا من حياتها الشخصية، فنجحت فيه" مايلي" بشدة. وبعد نجاح المسلسل تعاقدت ديزني مع "مايلي" لتقديم فيلم جديد يحمل اسم المسلسل "هانا مونتانا"، وتم عرضه عام 2008 لتكر سبحة الاعمال الناجحة.