تفاصيل الخبر

!زينة تخوض منافسة شرسة في رمضان هذا العام

02/04/2020
!زينة تخوض منافسة شرسة في رمضان هذا العام

!زينة تخوض منافسة شرسة في رمضان هذا العام

[caption id="attachment_76678" align="alignleft" width="165"] قالب الحلوى بصورة زينة.[/caption]

 بدأت الفنانة زينة في الاسبوع الماضي تصوير أولى مشاهدها في مسلسل  "جمع سالم" داخل أحد المستشفيات في منطقة الشيخ زايد، حيث من المفترض أن تخوض به منافسة شرسة في الموسم المقبل للسباق الدرامي الرمضاني لهذا العام،  بعد غيابها العام الماضي عن الشاشة الفضية.

 ومن المستشفى انتقل التصوير الى داخل إحدى شقق الشيخ زايد حيث تم الاحتفال بتقطيع التورتة بحضور المخرجة إيمان الحداد والمنتج إسلام المرسي ومعظم المشاركين بالعمل.

  يذكر أن مسلسل "جمع سالم" هو من تأليف محمد ناير وبطولة زينة ودلال عبد العزيز ومحمد شاهين وأحمد وفيق وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطي وبسنت شوقي ومحمد علاء وأحمد سلطان وجاري اختيار باقي الفنانين المشاركين في البطولة بالتزامن مع التصوير.

[caption id="attachment_76677" align="alignleft" width="175"] زينة ودلال عبد العزيز في لقطة من المسلسل.[/caption]

 وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول أسرة مصرية، ويناقش قضية مجتمعية وهي قضية التبني، وتلعب زينة دور شقيقة لعدد كبير من الإخوة الذكور وهي شخصية ناجحة درست الطب واختارت التخصص في جراحة الاوعية الدموية وهو التخصص الذي يندر فيه العنصر النسائي.

 وعن المسلسل الجديد قالت زينة: سعيدة بعودتي للدراما من خلال مسلسل أشارك في بطولته أمام مجموعة من النجوم الذين أحبهم وأشعر بالسعادة للتعاون معهم في عمل فني ومنهم دلال عبد العزيز ومحمد علاء وملك قورة وغيرهم من النجوم، أما التأليف فهو للكاتب المتميز محمد ناير والإخراج للمخرجة إيمان حداد التي أتفاءل بالعمل معها بشدة، وأضافت: الحمد لله أرى أن عام 2020 وش الخير، فقد حقق فيلم "الفلوس" نجاحاً كبيراً، والذي شاركت فيه البطولة أمام تامر حسني، وأشعر بأن العمل سيكون جاذباً للمشاهدين ويحقق نجاحاً.

 ويلعب محمد شاهين خلال أحداث المسلسل شخصية شاب يدعى "يونس" من أسرة متوسطة يعمل نقاشاً ويتعرض لظروف صعبة، تجعله مثل

[caption id="attachment_76674" align="alignleft" width="176"] زينة بطلة مسلسل جمع سالم.[/caption]

أغلب الشباب يفكر في السفر للعمل في الخارج لجلب المال الكثير.

 الملفت هنا أن مشاركة الفنانة زينة الماراثون الرمضاني زاد من حدة المنافسة بين العنصر النسائي، حيث يشهد الموسم المقبل مشاركة نسائية كبيرة من النجمات اللاتي يتمتعن بقاعدة جماهيرية عريضة، ومنهن الفنانة يسرا ومنى زكي وهند صبري وهيفاء وهبي ونبيلة عبيد ونادية الجندي، وغادة عبد الرازق، وغادة عادل، ومي عز الدين، ودينا الشربيني وياسمين صبري، وريهام حجاج.

        [caption id="attachment_76672" align="alignleft" width="293"] أحمد وفيق يشارك في المسلسل.[/caption]