تفاصيل الخبر

"ZOODMALL" يوظّف أكثر من ٥٠ لبنانياً بالرغم من الأزمة

15/07/2020
"ZOODMALL" يوظّف أكثر من ٥٠ لبنانياً بالرغم من الأزمة

"ZOODMALL" يوظّف أكثر من ٥٠ لبنانياً بالرغم من الأزمة

 

 بعد إطلاقه بنجاح في لبنان عام 2019  أعلن تطبيق "ZoodMall" أنه يعمل على توظيف أكثر من  50 موهبة لبنانية في مكتبه الإقليمي في بيروت بهدف تطوير النمو المحلي والإقليمي، والتوسع إلى الأردن والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية اعتباراً من شهر تموز  (يوليو ) الجاري.

وفي جولة استثمارية حول آسيا الوسطى والشّرق الأوسط، قدّم "ZoodMall" حملة ترويجيّة بالخطط والاسترتيجيات التي يستعد لتنفيذها في الاسواق الناشئة بهدف جذب استثمارات جديدة لتمويل مشاريع التوسع. من هنا استطاع "ZoodMall" جمع عشرة ملايين دولار اميركي، علماً أنه يعمل بنشاط حاليا في أوزبكستان، كازاخستان، أذربيجان، العراق، ولبنان، ويتسعد للانتشار في أسواق الشرق الأوسط في الكويت، الأردن، البحرين، والسعودية.

ويصنف تطبيق " ZoodMall " في  قائمة التطبيقات المعنية  بمجالات التسوق على شبكة الإنترنت، وتعمل منصته باللغة العربية والإنجليزية، والعديد من اللغات الأخرى.  ويُتاح التطبيق حاليا على متجري " الآب ستور"، و"الأندرويد"، وتوفر منصة التطبيق 4 ملايين منتج وسلعة، مثل: الهواتف النقالة منخفضة التكلفة وعالية المستوى، الملابس، الإكسسوارات ، ومستحضرات التجميل، منتجات المنزل والحديقة ، ألعاب الأطفال، وكذلك منتجات العديد من العلامات التجارية المحلية، مصدرها أكثر من 30 ألف بائع.  وفي هذا السياق قال "مايكل خواه" الرئيس التنفيذي لشركة " ZoodMall": "نحن نؤمن بالازدهار المستقبلي للبنان والوصول إلى المواهب رفيعة المستوى ، المتوافرة بكثرة في البلاد ، وسوف نعزز قدراتنا على النمو محلياً ودعم خططنا التوسعية في الأردن والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية. يقدم تطبيق التسوق في السوق لدينا عرضاً فريداً ذات قيمة من خلال تقديم تجربة واحدة للمنتجات المحلية والدّولية"، موضحاً أن "التطبيق يمكّن العملاء من القيام بعمليات الشراء عبر الإنترنت مع قائمة طويلة من البائعين، وأكثر من  4 ملايين سلعة ومنتج في ثلاثة مجالات متنوعة". وتوقع "خواه" أن تشهد حركة التجارة الإلكترونية في أسواق آسيا الوسطى والشرق الأوسط نمواً هائلاً بالنظر إلى ما تشهده من وتيرة إقبال سريعة من المستهلكين في هذه الآونة، وتحول سلوكيّات الناس في الشراء، معرباً عن أمله في  أن يسهم الدعم الذي تلقاه التطبيق من الشركاء الاستراتيجيين في تطوير خطط التوسعة للاستفادة من هذه التطورات التي تشهدها الأسواق الناشئة، مبينا أن التطبيق يستهدف الوصول إلى أكثر من 200 مليون مستهلك في أكثر من 15 دولة. كما سيتم  في الاردن إطلاقه هذا الشهر يليه طرحه في الكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية.

ولمزيد من المعلومات حول عروض وقائمة خيارات ومنتجات " ZoodMall "، يرجى القيام بتحميل التطبيق من https://intlzoodmall.com/lb.com  او بزيارة منصات الـ "App Store"  والـ "Playstore".