تفاصيل الخبر

زوابع شائعات حول المرشح الجمهوري الملياردير «دونالد ترامب» آخرها رغبته في الزواج من الأميرة الراحلة «ديانا»!

28/08/2015
زوابع شائعات حول المرشح الجمهوري الملياردير «دونالد ترامب» آخرها رغبته في الزواج من الأميرة الراحلة «ديانا»!

زوابع شائعات حول المرشح الجمهوري الملياردير «دونالد ترامب» آخرها رغبته في الزواج من الأميرة الراحلة «ديانا»!

le-candidat-a-la-primaire-republicaine-donald-trump-d-et-le-gouverneur-du-wisconsin-scott-walker-g-participent-au-debat-organise-par-fox-news-et-facebook-le-6-aout-2015-a-cleveland_5395341    برغم هوسه الجنسي، فإن الملياردير <دونالد ترامب> المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، يتقدم في استطلاعات الرأي على سواه من مرشحي الحزب الجمهوري، ولاسيما السناتور <راند بول> الآتي من <حزب الشاي> الذي كان له تأثيره في انتخابات الرئاسة عام 2012. وقد قال عما أحرزه <ترامب> في الاستطلاعات: <لا يجوز تسويق ومكافأة الهبوط الأخلاقي>. وقد قال <راند بول> على قناة <فوكس نيوز>: <هل يكفي قول أحد المرشحين ان فلاناً غبي، وان فلانة ثقيلة الدم، حتى يكون مرشحنا؟>؟

   وكان <راند بول> يشير بذلك الى ظهور <دونالد ترامب> على قناة <سي أن أن> وتهجمه على الصحافية الأميركية <مغين كيلي> التي هي من أحسن مذيعات <فوكس نيوز>، لأنها سألته عن مغامراته الجنسية في برنامج عن الانتخابات الأميركية، وقال عنها بالحرف: <تكاد ترى الدم يخرج من عينيها ومن... أي مكان>.

   وقد أحدث كلامه هذا ردة فعل سيئة في وسائل الإعلام.

   وقال عنه المرشح الرئاسي الجمهوري <ليندسي غراهام> أحد الأسماء السبعة عشر المرشحة عن الحزب الجمهوري وسناتور ولاية كارولينا الجنوبية: <لقد تجاوز <دونالد ترامب> الحدود. وخير لنا أن نخسر دونالد-و-ميلانيالانتخابات الرئاسية مع <دونالد ترامب> من أن نربحها معه>!

   ولم تقف الضجة السياسية والإعلامية التي أثارها <ترامب> عند هذا الحد، بل وصلت <مواصيله> الى الأميرة البريطانية الراحلة <ديانا سبنسر> والدة الأميرين <ويليام> و<هاري>. فقد كشفت صحيفة <صانداي تايمز> البريطانية ان المرشح الرئاسي الجمهوري <دونالد ترامب> سعى لطلب يد الأميرة <ديانا> بعد انفصالها عن ولي عهد انكلترا الأمير <تشارلز> عام 1996، وقام بإغراق <ديانا> بباقات الزهور الضخمة التي تبلغ قيمتها آلاف الجنيهات على عنوانها في قصر <ولينغتون> اللندني. وأفادت الصحيفة ان <ترامب> كان ينظر الى الأميرة <ديانا> وكأنها مكافأة لنفسه.

   وقالت المذيعة البريطانية <سيلينا سكوت> التي نقلت الخبر ان <ديانا> تناولت معها العشاء ذات ليلة، بحكم ما بينهما من صداقة، وكانت حائرة حين سألتها: <ماذا أفعل؟ لقد جعلني قلقة دائماً>، فنصحتها <سكوت> بأن تتجاهله.

   ولكن <ديانا> اختارت <دودي الفايد> كخطيب، ورحلت معه الى الدنيا الثانية عبر حادث سير في نفق باريس!

    وإذا قدر للمرشح الرئاسي الجمهوري <دونالد ترامب> الفوز فإن زوجته عارضة الأزياء <ميلاني> ستصبح السيدة الأميركية الأولى!