تفاصيل الخبر

زافـيـــن يـقـــــول لــــكم كتــــابـة: أسـعــــد الله مـســــــاءكـم!

18/06/2015
زافـيـــن يـقـــــول لــــكم كتــــابـة:  أسـعــــد الله مـســــــاءكـم!

زافـيـــن يـقـــــول لــــكم كتــــابـة: أسـعــــد الله مـســــــاءكـم!

SAM_9316     عبارة <أسعد الله مساءكم> لم يقلها مقدم البرامج في قناة <المستقبل> زافين قيومجيان على الهواء بل قالها مكتوبة على الورق وشرح على متنها تجارب تليفزيونية في ثلاثة عقود من الزمن من لحظة مشاركته في انطلاقة تلفزيون لبنان عام 1959.

   ويحمل كتابه الجديد عنوان: <أسعد الله مساءكم> مئة لحظة صنعت التلفزيون في لبنان، وقام بالتوقيع على نسخ الكتاب لطالبه في مكتبة <أنطوان> (وسط المدينة). ويسترجع فيه أمجاد الماضي الابداعي من <فيكتور هوغو> الى <دستويفسكي>، وصولاً الى شوشو (حسن علاء الدين)، وأبو سليم <صلاح تيزاني> كوكبي تلفزيون لبنان، ويعكس في الكتاب آراء أكثر من مئتي شخصية من رواد التلفزيون.

   وكان لافتاً حضور الرئيس حسين الحسيني، وزير الإعلام رمزي جرجي، السيدة ريما عقيلة النائب سليمان فرنجية، وزير البيئة محمد المشنوق، نائب زحلة الوزير السابق ايلي ماروني، المستشار الإعلامي للقصر الجمهوري رفيق شلالا، وردة (روز الزامل)، الزميل عادل مالك، الفنانة الكبيرة نضال الأشقر، الفنان عبد المجيد مجذوب، وأبو سليم.. طبعاً. وحرص زافين في حفلة التوقيع على نشر مجسمات لبعض أهل الفن ممن ورد ذكرهم في الكتاب مثل أبو سليم.

SAM_9363SAM_9383SAM_9338SAM_9359SAM_9355 SAM_9379