تفاصيل الخبر

يسرا.. راقصة لأول مرة في فيلمها الجديد ”أهل العيب“!

05/08/2016
يسرا.. راقصة لأول مرة في فيلمها الجديد ”أهل العيب“!

يسرا.. راقصة لأول مرة في فيلمها الجديد ”أهل العيب“!

 

يسرا-114من انتاج مجموعة <العدل غروب> تستعد الفنانة الكبيرة يسرا لبطولة فيلمها السينمائي الجديد <أهل العيب>، بعد انشغالها ببطولة المسلسلات. وتمثل فيه دور راقصة شرقية لأول مرة في تاريخها الفني بعدما مثلت شخصية راقصة غربية مع تامر هجرس في فيلم <ما تيجي نرقص>.

ويسرا ليست أول فنانة كبيرة ترتدي ثوب الراقصة الشرقية، فقد سبق للفنانة الكبيرة الراحلة سعاد حسني أن ارتدت هذه البدلة ذات البطن المكشوف في فيلم <خللي بالك من زوزو>، كما ارتدت منى زكي بدلة الرقص أيضاً في مسلسل <السندريلا> عن حياة سعاد حسني، وناديا الجندي ارتدت البدلة الشرقية في أكثر من فيلم، ومثلها نبيلة عبيد في فيلم <الراقصة والسياسي> مع صلاح قابيل.

وتشارك يسرا في بطولة الفيلم الفنانة منة شلبي، وهي أصلاً بنت الراقصة السابقة زيزي مصطفى. وتقول يسرا عن منة شلبي بأنها الفنانة التي تعشقها، وكاتب القصة والسيناريو تامر حبيب كما يوسف معاطي بالنسبة لعادل إمام. والمخرج هو هادي الباجوري.

وفي حوار مع <بوابة الصباح> قالت يسرا انها رفضت بطولة فيلم <من 30 سنة> فحلت مكانها ميرفت أمين، وهي من عشاق أحمد السقا ومنى زكي وميرفت أمين، <وأعتقد انهم سيقدمون عملاً جيداً وأتمنى لهم أعلى الايرادات>.

وعن اعلانات رمضان قالت يسرا ان أجمل وأحلى اعلان شاهدته كان اعلان جراح القلب المصري العالمي البروفيسور مجدي يعقوب، وانها كانت تتمنى أن تشارك في هذا الاعلان دون غيره.