تفاصيل الخبر

 يحيى الفخراني ..زركش

03/02/2021
 يحيى الفخراني ..زركش

 يحيى الفخراني ..زركش

[caption id="attachment_85561" align="alignleft" width="369"] يحيى الفخراني[/caption]

يواصل النجم الكبير يحيى الفخراني تصوير مسلسله الجديد "نجيب زاهي زركش"، في ديكور شركة بمدينة 6 أكتوبر وكان تصويره بدأ  منذ مدة وهو لن يكون صعيدياً انما عملاً كوميدياً اجتماعياً . ومن المرتقب ان يدخل المسلسل غرف المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات الأولى استعداداً للعرض فى شهر رمضان.

ويقدم الفخراني دوراً جديداً عليه ويظهر بشكل مختلف طوال شهر رمضان المقبل، حيث يحاول الإفلات من إحدى الفتيات التي تحاول الإيقاع به في شباكها نظراً لثروته الكبيرة التي يتمتع بها ويحاول إبعادها عن أبنائه، ويشارك في بطولته كل من هالة فاخر وأنوشكا، وشيرين ورنا رئيس وكريم عفيفي واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، والمسلسل من إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ويسجل "نجيب زاهي ذركش" التعاون الخامس الذى يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخراني بعدما كونا ثنائياً ناحجاً خلال السنوات الأخيرة فى مسلسلات "شيخ العرب همام" عام 2010، و"الخواجة عبد القادر" عام 2012، و"دهشة" عام 2014، و"ونوس" عام 2016 والذي كان آخر تعاون بينهما.

وغاب يحيى الفخراني عن دراما رمضان في العامين الماضيين وانشغل بعرض مسرحيته "الملك لير" فى القاهرة، والسفر لعرضها في السعودية بموسم الرياض الترفيهي، حيث عرضت المسرحية هناك 4 ليال وحققت نجاحاً كبيراً، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله.

يذكر، في سياق المسلسلات التي يتم تحضيرها لرمضان المبارك ان مسلسل "حرب أهلية" يواجه بعض العقبات أبرزها عدم معرفة موعد عودة الفنانة يسرا إلى التصوير، عقب شفائها من فيروس كورونا، لكنها لا تزال تعاني من تداعيات المرض، بالإضافة إلى انسحاب البطلة الثانية وهي هيفاء وهبي.