تفاصيل الخبر

يارا ..غير الناس

10/02/2021
يارا ..غير الناس

يارا ..غير الناس

[caption id="attachment_85837" align="alignleft" width="398"] يارا[/caption]

 كشفت الفنانة اللبنانية يارا أن الفنان زياد برجي هو مفاجأة ألبومها الخليجي الثالث حيث قام بتلحين واحدة من أغاني الالبوم الثماني الذي سيحمل عنوان "غير الناس".

 تعاون يارا مع زياد هو الأول في مسيرتها الفنية واصفة الأغنية بعبارة "كثير حلوة". وتمنت أن تكون وجه الخير عليهما وأن يلحن لها باللبناني. وقالت يارا إن أغنية "غير الناس" رومانسية وتشبهها كثيراً وقد انتهت من تصويرها مع المخرج الشاب نويل باسيل في قلعة تاريخية في إمارة الفجيرة.

 ألبوم يارا الجديد سيكون على قناتها الرسمية عبر يوتيوب وعلى المنصات الرقمية بمناسبة عيد الحب. كما سيضمّ الألبوم 8 أغنيات باللهجة الخليجية.

تقوم يارا من خلال البوم "غير الناس" بالغناء لأول مرة باللهجة العراقية بتعاون مع الشاعر آدم والملحن شميم والموزع نور هاشم. وقد عبّرت عن سعادتها بغنائها بهذه اللهجة التي تؤثر بها على حد قولها.

وفي سؤال حول أن البومها الخليجي الثالث سيصادف مع طرح أحلام وبلقيس لألبوماتهما، قالت يارا إن المنافسة جميلة خاصة بهذه الفترة الحزينة التي تتطلب الكثير من الموسيقى. وأشارت الى أنه لا مشكلة لديها أن يطرح ألبومها مع البومات أخرى.

وكانت يارا شاركت متابعيها على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من وراء كواليس تصوير كليب "كل الناس".

وظهرت يارا الى جانب سيارة حمراء مكشوفة، ومن الطراز القديم، وهي ترتدي الجينز، معلقة بالقول: "كم صورة على الماشي بوقت الإستراحة ما بيشكوا من شي، ومع بوسة كمان، لمين يا ترى"؟ 

من جهة ثانية، تستعد يارا لإحياء حفلة عيد العشاق في الحادي عشر من شباط (فبراير) داخل قاعة "أرينا فيستفال" في دبي وبمشاركة الفنان العراقي سيف نبيل والـ"دي جي" نبيل.