تفاصيل الخبر

”ترامب“ مصاب بمرض سلوكي خطير ومدمن على مشاهدة التلفزيون!

15/12/2017
”ترامب“ مصاب بمرض سلوكي خطير ومدمن على مشاهدة التلفزيون!

”ترامب“ مصاب بمرض سلوكي خطير ومدمن على مشاهدة التلفزيون!

ترامب التلفزيونقالت صحيفة <نيويورك تايمز> ان هناك اشتباهاً بتعلق الرئيس الأميركي <دونالد ترامب> واعتماده بشكل مفرط على مشاهدة التلفزيون، حيث نقلت عن مقربين من سيد البيت الأبيض، أن <ترامب> يهدر أربع ساعات على الأقل في اليوم على مشاهدة التلفزيون، وأحياناً ضعف ذلك، كاشفة انه يستيقظ كل صباح في حوالي الساعة 5:30 ويتحول إلى التلفزيون في غرفة النوم الرئيسية في البيت الأبيض حتى انه يتابع خلال الاجتماعات واللقاءات شريط الاخبار في اسفل الصورة عبر شاشة الـ 60 بوصة المثبتة في غرفة الاستقبال التي تعمل دون صوت، وإذا لم يتمكن من ذلك فيعوض الأمر بمشاهدة التسجيلات على جهاز يسميه بجهاز <Super TiVo> وهو نظام حديث يسمح بتسجيل البرامج الإخبارية من قنوات تلفزيون الكابل.

واكدت الصحيفة أن <ترامب> يحب دائماً التحدث عما شاهده مع الآخرين المحيطين به، أو حتى مع الموظفين الذين يتصل بهم عندما يطلب الغداء أو مشروب <الكولا دايت>.

وفي هذا السياق شدد السناتور <ليندسي غراهام> على أن شغف الرئيس بمشاهدة التلفزيون، مرتبط باقتناعه بأن وسائل الإعلام <تريد تدميره>، الا ان <ترامب> يدحض بشكل دوري هذه الأقوال ويقول: <أنا أعرف أن الناس الذين لا يعرفونني يحبون القول إنني أشاهد التلفزيون كثيراً... ولكن الأمر ليس كذلك بسبب انشغالي بالوثائق>.

الى ذلك طالب <ترامب> بفصل الصحافي <ديف ويغل> في جريدة <واشنطن بوست> بعدما نشر في تغريدة له صورة اتضح أنها مزورة، لقاعة ألقى فيها <ترامب> خطاباً أمام أنصاره الجمعة الماضي رغم ان الصحافي قدم اعتذاره وحذف التغريدة، مشيراً إلى أنه تعرض للتضليل، لكن ذلك لم يرض <ترامب> فطالب بفصله.