تفاصيل الخبر

 توم هانكس .. والايرادات المرتفعة

06/01/2021
 توم هانكس .. والايرادات المرتفعة

 توم هانكس .. والايرادات المرتفعة

[caption id="attachment_84699" align="alignleft" width="250"] توم هانكس[/caption]

 إلى 3 ملايين و200 ألف دولار ارتفعت إيرادات فيلم توم هانكس News of the World وهو الفيلم الذي أثيرت بسببه العديد من التساؤلات مؤخراً حول احتفاظ الأفلام الكبيرة بمواعيد إصدارها السينمائي في فترة العطلات في ظل استمرار فيروس كورونا.

 الفيلم بطولة النجم العالمي توم هانكس وتدور أحداثه حول أحد سكان مدينة تكساس والذي يعيش على مهنة السفر عبر الغرب لنقل أخبار العالم إلى سكان المدينة المحليين، وتبدأ حياته في التغيير تدريجياً حينما يوافق على المساعدة في إنقاذ فتاة صغيرة تم اختطافها.

ويعتبر طرح الفيلم في شهر كانون أول (ديسمبر)، مجازفة من الشركة المنتجة حيث تم تأجيل طرح عدد من الأفلام التي كان مقرر طرحها الفترة المقبلة بسبب تخبط سوق السينما مع استمرار جائحة كورونا.

من ناحية أخرى، فقد تقرر تأجيل طرح فيلم هانكس الجديد "بيوس" إلى 16 نيسان (أبريل) 2021، وذلك بعدما كان مقرراً طرحه في 2 تشرين أول (أكتوبر) 2020، وهو من تأليف كريج لاك، ومن إخراج ميجيل سابوتشنيك، ويعود فيه هانكس الى أفلام الخيال العلمي، إذ يحكي فيه عن ما بعد نهاية العالم، حيث يبقى إنسان آلي تم تصنيعه لحماية كلب مبتكره الراحل وخلال حمايته كلب مبتكره، يتعلم الإنسان الآلي عدة مفاهيم.

 وكان هانكس البالغ من العمر 63 عاماً قد أصيب وزوجته بكورونا أثناء التحضير لفيلم Elvis Presley من إخراج الأسترالي باز لوهارمان، الذي جرى عزله وعائلته أيضاً بعد أن التقى بهانكس قبل يوم واحد فقط من اختباره الإيجابي لفيروس كورونا، وجرى إيقاف التصوير.

 وروى هانكس تفاصيل إصابته، بالقول إنه عانى من آلام شديدة في الجسم والحمى والإعياء، بينما عانت زوجته ريتا من ارتفاع في درجات الحرارة كما فقدت حاستي التذوق والشم.

وخلال خضوعه للحجر والعلاج، حاول الممثل الستيني أن يبقى نشيطاً من خلال ممارسة التمارين لمدة 30 دقيقة يومياً، لكنه اعترف بأنه لم ينجح في إكمال جلسة تدريب كاملة، وقال: "استسلمت بعد 12 دقيقة في إحدى المرات".