تفاصيل الخبر

تكريم وعد واصالة في احتفال افتتاح ”مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية“!

21/12/2018
تكريم وعد واصالة في احتفال  افتتاح ”مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية“!

تكريم وعد واصالة في احتفال افتتاح ”مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية“!

انطلق احتفال افتتاح الدورة الخامسة عشرة من فعاليات <مهرجان الإسكندرية للأغنية> في الأسبوع الماضي بإذاعة أسماء الله الحسنى، واستكمل احتفال الافتتاح بصعود عدد من مواهب الأوبرا لينشدوا باقات من الأغاني.

وتعرّضت مذيعة احتفال افتتاح <مهرجان الأغنية الدولي> لموقف محرج خلال تقديمها احتفال الافتتاح بمسرح سيد درويش في دار أوبرا الإسكندرية، حيث قدمت هاني شاكر نقيب الموسيقيين لإلقاء كلمته، لكنها فوجئت بعدم وجوده وغيابه عن احتفال الافتتاح الذي حضره الكثيرون من نجوم الفن.

وشهد احتفال افتتاح <مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية> في دورته الـ15 على مسرح سيد درويش في الاسكندرية، تكريم اسم الفنان طلال مداح، والمطربة وعد، والموسيقار محمد سلطان، والشاعر عمر بطيشة، وكارم محمود، ومحمد

المحلاوي، والمطربين محمد الشرنوبي، ونسمة محجوب، وصوفيا صادق.

وفي كلمته على مسرح احتفال الافتتاح قال عوف همام رئيس المهرجان، إن الفنانة أصالة تنازلت عن أكثر من نصف أجرها للمساهمة في تقديم مساعدات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفا أن اللجنة العليا للمهرجان اختارت المملكة العربية السعودية ضيف شرف الدورة، لما تشهده المملكة من طفرة ملحوظة في مجالات الموسيقى والغناء.

ووجه همام الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على دعمها، مطالبا الجمهور بالوقوف دقيقة حدادا على روح الفنان الراحل حسن كامي.

كما شهد احتفال الافتتاح عرض فيلم تسجيلي عن تاريخ المهرجان والذي شهد حفلات لكبار نجوم الوطن العربي، منهم الراحل وديع الصافي ونانسي عجرم وغيرهما من النجوم.

وكرم همام الفنانة أصالة في افتتاح المهرجان الكامل العدد، حيث قدمت أغنيات <تخيل بكره وأكتر وبعدك عني> وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور.