تفاصيل الخبر

تكريم نجوم الفن والرياضة في ”مهرجان الأفضل“!

17/01/2019
تكريم نجوم الفن والرياضة في ”مهرجان الأفضل“!

تكريم نجوم الفن والرياضة في ”مهرجان الأفضل“!

أقامت مؤسسة <وشوشة> الإعلامية احتفالاً لتكريم نجوم العام 2018 في جميع المجالات الفنية والرياضية والإعلامية، وذلك بأحد فنادق القاهرة في الأسبوع الماضي.

بدأ الاحتفال بتقديم الفنانة دنيا سمير غانم وفريق <بوي باند> أغنية خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة بعنوان <نفس الحروف> وذلك كون 2019 هو عام ذوي الحاجات مثلما أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وشهد مهرجان <وشوشة - الأفضل> 2018 تكريم عدد من نجوم الفن والرياضة و<السوشيال ميديا> لما قدموه في الدراما والسينما والرواية والقصة والرياضة خلال العام الماضي.

وكان من أبرز المكرمين النجمة اللبنانية نيكول سابا حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بمسلسل <الهيبة> الجزء الثاني لعام 2018، والمخرج محمد العدل الشهير بـ<ماندل العدل> الذي حصل على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن فيلم <البدلة>، ومحمود الليثي <أفضل مطرب شعبي>، وأصالة نصري <أفضل مطربة>، ورامي صبري أفضل أغنية عن <أهد الدنيا>، وأيمن بهجت قمر <أفضل شاعر>، ومحمد الشرنوبي <أفضل مطرب صاعد> ولكنه تخلّف عن الحضور لوجوده في السعودية، والمذيعة سالي عبد السلام، بالإضافة إلى نجوم <النادي الأهلي> وعلى رأسهـــــــــــــــــم مهاجم الفريق وليد أزارو <أفضل لاعب محترف>، وخالد الدرندلي <أفضل ناد> وخالد مرتجي <أفضل رئيس نادٍ> بدلاً من محمود الخطيب.

وقد حضر الاحتفال عدد من نجوم الفن منهم مصطفى شعبان ودرة وعمرو يوسف وحسن الرداد وايمي وانجي المقدم ولقاء سويدان ونيكول سابا وكارمن سليمان ورامي صبري، ومن نجوم الرياضة عماد متعب وحازم امام، بالإضافة إلى عدد كبير من الاعلاميين، كما حضرت زينة العلمي ملكة جمال الأردن.