تفاصيل الخبر

تكريم نجوم الفن والاعلام في احتفال ”وات هابنز“!

13/12/2018
تكريم نجوم الفن والاعلام في احتفال ”وات هابنز“!

تكريم نجوم الفن والاعلام في احتفال ”وات هابنز“!

أقيمت فعاليات <مهرجان نجم العرب> في الاسبوع الماضي للسنة الثالثة على التوالي، في أحد الفنادق الكبرى في وسط البلد، وسط نخبة كبيرة من نجوم الفن في السينما والدراما والغناء حيث تم تكريم النجوم الفائزين بأعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور الخليجي، وقام رئيس مجلس ادارة مجلة <What Happens> محمد فريد بتسليم الدروع للفائزين.

وكان على رأس المكرمين الميغا ستار تامر حسني ومحمد هنيدي واسم الفنان صلاح السعدني وهشام سليم وخالد سليم ومحمود عبد المغني والاعلامي أسامة كمال ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل وكارمن سليمان والمنتج وليد منصور وأكرم حسني والمخرج ماندو العدل وأسامة الشيخ والمخرج عمر عبد العزيز ومنة شلبي وطارق عبد العزيز.

كما تم خلال المهرجان تكريم الفنان محمد الشرنوبي ورامي جمال والمطرب الشعبي أحمد شيبة والمهندس أسامة الشيخ والفنان جمال سليمان والمخرج وائل احسان والفنان علي ربيع وآسر يس وأروى جودة وكارمن سليمان والملحن تامر علي والشاعر الغنائي تامر حسين.

وحصد الفنان تامر حسني من جوائز <مهرجان نجم العرب> جائزة أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية عن فيلم <البدلة> بالإضافة لجائزتي أفضل نجم سينمائي وأفضل ألبوم غنائي، فيما حصل أكرم حسني على جائزة أفضل فنان كوميدي سينمائي عن فيلم <البدلة> كما تم تكريم منتج الفيلم وليد منصور ومخرجه ماندو العدل كأفضل مخرج سينمائي.

وفاز الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج <مساء Dmc> بجائزة أفضل مذيع وإعلامي عربي لعام 2018 بعد أن حصد أعلى نسبة تصويت.

كما كرم مهرجان <نجم العرب> النجم محمد هنيدي كأفضل ممثل كوميدي درامي عن مسلسل <أرض النفاق>، وللمرة الأولى حصل هنيدي على جائزة نجم <السوشيال ميديا>، وهذه الجائزة تضاف للمرة الأولى لقائمة جوائز المهرجان.

وتألق المطرب أحمد شيبة خلال الاحتفال بأغنيته الشهيرة <أه لو لعبت يا زهر>، والتي تفاعل معها الحضور في أجواء من السعادة والفرح، وذلك بعد أن فاز <شيبة> بجائزة نجم العرب لأفضل مطرب شعبي لعام ٢٠١٨.

وتم تكريم الفنان محمود عبد المغني عن فيلم <الكهف>، والذي تم عرضه بداية العام في دور العرض، وحرص محمود على إهداء الجائزة للساحر محمود عبد العزيز، كما توجه بالشكر للجمهور العربي على تصويتهم له.

وظهرت رانيا يوسف أثناء التكريم مرتدية فستاناً أسود طويلاً، في أول ظهور لها بفعالية عامة، بعد أزمتها الأخيرة بسبب ارتدائها فستانًا مثيرًا في احتفال ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وقد بدا الحزن عليها، والتزمت بالصمت وعدم التحدث لوسائل الاعلام رغم سحب الدكتور سمير صبري دعواه ضدها.