تفاصيل الخبر

تـكـريـــم الـنــــائـب بـهـيــــة الـحـريــــري فــي احـتـفـــالـيـة «أمـــة واحـــدة »  

09/04/2015
تـكـريـــم الـنــــائـب بـهـيــــة الـحـريــــري فــي احـتـفـــالـيـة «أمـــة واحـــدة »   

تـكـريـــم الـنــــائـب بـهـيــــة الـحـريــــري فــي احـتـفـــالـيـة «أمـــة واحـــدة »  

--كلمة--النائب-بهية-الحريرى

   كرّمت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة منال العبسي النائب بهية الحريري وقرينات عدد من السفراء العرب بينهن الدكتورة هالة قرينة سفير لبنان وعدد من النساء العربيات البارزات في بلادهن لمساندتهن مصر أثناء محنتها وذلك في احتفالية <أمة واحدة> التي أقيمت في فندق <ماريوت> الزمالك.

   شارك في تنظيم الاحتفال شيرين الجابري نائب رئيس الجمعية للعلاقات العامة وشيرين حجازي الأمينة العامة للجمعية وبحضور نخبة من الفنانات منهن يسرا، إلهام شاهين، منى عبد الغني والإعلامية بوسي شلبي، كما كان ضمن الحضور الشيخ علي جمعة مفتي الديار المصرية والأب بطرس دانيال، وعدد من الأميرات العربيات. وقام بتقديم الاحتفال الإعلامي طارق علام.

   ومن السيدات المكرمات أيضاً في الاحتفالية من الكويت السيدة عائشة الروضان مستشارة مركز الدراسات الاستراتيجي وعضو المجلس الأعلى للتخطيط، السيدة منيرة الهويدي وكيلة وزارة الإعلام، ومن لبنان السيدة نجوى نويري رمضان، ومن المغرب السيدة رشيدة الصبار والفنانة التشكيلية حنان باحمدان، ومن مصر رئيسة رابطة زوجات السفراء ميرفت كوج، المستشارة تهاني الجبالي وسامية أبو الفتوح رائدة العمل الاجتماعي في مصر.

   وفي نهاية الحفلة، اعتلت عضوات أوركسترا النور والأمل خشبة المسرح حيث عزفن بعض الألحان العربية والغربية أيضاً باتقان رغم حرمانهن من نعمة البصر. وخلال التكريم، غنى المطرب مدحت صالح على خشبة المسرح أرقى الأغاني الشعبية القديمة وأغاني عبد الحليم حافظ وقدم باقة من أجمل أغانيه

الأب-بطرس-دانيال-وقرينة-سفير-لبنان النائب-بهية-الحريري-و-الهام-شاهين-و-بوسي-شلبي د --عايشة-الروضان-من-الكويتمنى-عبد-الغنى--وسهير-جودة-وليلي مدحت-صالح-يحيى-الحفل منال-العبسي-وميرفت-جوجك-ونجوى-رمضان-من-لبنان