تفاصيل الخبر

تكريم الفنانين الفائزين في ختام ”مهرجان يوسف شاهين للأفلام القصيرة“  

16/12/2016
تكريم الفنانين الفائزين في ختام  ”مهرجان يوسف شاهين للأفلام القصيرة“   

تكريم الفنانين الفائزين في ختام ”مهرجان يوسف شاهين للأفلام القصيرة“  

يوسف-شاهين-الغائب-الحاضر-فى-حفل-التكريم كرمت إدارة <مهرجان يوسف شاهين للأفلام القصيرة> في ختام دورته السابعة والذي أقيم في مقر حزب <التجمع> في الأسبوع الماضي عددا من نجوم الفن حيث قام رئيس حزب <التجمع> سيد عبد العال بتكريم النجوم وسط حضور كبير من الفنانين ورجال الصحافة والاعلام.

وقد فاز في هذا المهرجان كل من حنان سليمان عن فيلم <أناضول>، ومحمد التاجي (حفيد الفنان الراحل محمد عسر) عن فيلم <سجن العقول>، كما فاز حسن رضا بجائزة <أحسن مونتاج> عن فيلم <النص الميا>، ومحمد طارق بجائزة <أحسن تصوير> عن فيلم <أقرأ>.

وفي جوائز التمثيل فازت ايضا نورهان صالح عن فيلم <رسالة> وإيمان إمام عن فيلم <أناضول> ومحمود عزت عن فيلم <أناضول> ومحمد بهلول عن فيلم <أقرأ>.

وأقام مدير المهرجان المخرج طوني نبيه وآخرون ورشات عمل مجانية على هامش الحدث تمحورت حول فنون الإخراج والتمثيل والتصوير تكريم-صبرى-عبد-المنعمالسينمائي.

 ويهدف المهرجان السنوي الذي يقيمه حزب <التجمع> إلى تشجيع الشباب الموهوبين في مجال السينما سواء من الأكاديميين أو الهواة.

وقد ترأس المهرجان الفنان طارق التلمساني، وكانت لجنة التحكيم برئاسة الدكتور رمسيس مرزوق، وعضوية المخرج حسني صالح، والفنان محسن منصور، والموسيقار وائل عقيد.

وحضر الاحتفال الفنان صبري عبد المنعم ومدير التصوير رمسيس مرزوق والمخرج حسني صالح، وعدد من أبطال وصناع الأفلام المشاركة في المهرجان هذا العام.