تفاصيل الخبر

ظافر العابدين:  لهذا السبب لن أكون في رمضان المبارك

30/12/2020
ظافر العابدين:  لهذا السبب لن أكون في رمضان المبارك

ظافر العابدين:  لهذا السبب لن أكون في رمضان المبارك

 

[caption id="attachment_84478" align="alignleft" width="474"] ظافر العابدين[/caption]

 قال الفنان التونسي ظافر العابدين، إن الإرهاق الذي أصابه خلال العام الجاري سوف يمنعه من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل، مؤكداً أن تغيير جلده الفني أمر ضروري، وأوضح أن نجاح الجزء الثاني من مسلسل «عروس بيروت» فاق توقعاته على الرغم من يقينه المسبق بأن العمل حمل كل عوامل النجاح وهو سعيد انه تخطى حدود لبنان الى مختلف الدول العربية وكانت نسبة المتابعة مدهشة. فالجزء الثاني حمل تطورات رائعة على كل الصعد والشخصيات .

   وعن شخصية فارس قال العابدين انه يشبهه كثيراً خاصة بحبه الشديد لاسرته التي تبقى في عقله دائماً، كما وايضاً تشبهه في العصبية، فهو دوماً يكون عصبياً خلال المشكلات والأزمات، فضلا عن الرومانسية التي هي مشتركة بينه وبين الشخصية التي يلعبها .

   وأكد ظافر أنه محظوظ دوماً في الثنائيات التي جمعته بكل نجمات الوطن العربي، سواء من مصر أو لبنان. اما كارمن بصيبص فهي قريبة لقلبه للغاية، وهناك كيمياء متبادلة بينهما، ليس فقط من وقت العمل على تفاصيل مسلسل «عروس بيروت»، بل حينما قدما سوياً في عام 2018 مسلسل «ليالي أوجيني» وكانت التركيبة الفنية منذ ذلك الوقت ناجحة للغاية، والجمهور المصري والعربي أحبها جداً.

 وعن مشاركته في فيلم "خط آدم" الذي لم يحظ بمتابعة عالية قال العابدين إن الفيلم مختلف وجريء، وهو الأول من نوعه في الدراما العربية، فمن الطبيعي أن يكون هناك انقسام بشأنه ما بين مؤيد ومعارض، فيما اكد انه ينتظر بفارغ الصبر دوره في فيلم "العنكبوت" لأنه استمتع كثيراً به خلال التصوير حيث جسد شخصية تحمل صفات الخبث والغموض والشر، كما أن الفيلم يشارك فيه نخبة من كبار فناني مصر، أمثال: أحمد السقا، ومنى زكي، ويسرا اللوزي، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 أما عن مشاركته في موسم رمضان المقبل فأكد العابدين انه سيغيب عنه بسبب إرهاقه الشديد طوال عام وهو في حاجة لقسط من الراحة مع أسرته التي ابتعد عنها كثيراً بسبب ظروف التصوير . اما مشاركته في عمل عالمي جديد بعد مشاركته بمسلسل "ذي ايدي" قال ظافر ان هناك شيئاً ما من هذا القبيل الا انه من المبكر الحديث عنه حالياً .