تفاصيل الخبر

تامر حسني يتعاقد على فيلمه الجديد في احتفال كبير!

23/11/2018
تامر حسني يتعاقد على فيلمه الجديد في احتفال كبير!

تامر حسني يتعاقد على فيلمه الجديد في احتفال كبير!

 

تعاقد الفنان تامر حسني على فيلمه الجديد بحضور نجوم الفيلم والمنتج زيد الكردي، وذلك في احتفال عشاء كبير أقامته الشركة المنتجة لنجوم وأبطال وصناع العمل في الأسبوع الماضي.

وحضر تامر حسني الاحتفال بصحبة زوجته بسمة بوسيل، وهي أول مناسبة سعيدة لهما، بعدما مجيء مولودهما الجديد <آدم> كما حضرت والدة تامر والفنانة زينة وخالد الصاوي وقرينته ومحمد عبد المعطي والمخرج سعيد الماروق.

ويشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي ومحمد ثروت، وأعلن تامر حسني أيضا أن هناك بطلة أخرى تشارك في الفيلم بجانب زينة، وكذلك بطلاً آخر جاري التفاوض معهما.

الجدير بالذكر أن زينة تجتمع مع تامر حسني في فيلمه الجديد للمرة الثالثة وذلك بعد تعاونهما معا في <كابتن هيما> و<حالة حب>.

زينة عبّرت عن إعجابها بسيناريو الفيلم، وقالت إنه من أحلى الأفلام التي قرأتها، وهو قصة تامر حسني، وسيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق، وإنتاج <دولار فيلم نيو سينشري>.

كما أحيا الفنان تامر حسني احتفالا في <فستيفال مول سيتي> القاهرة احتفاءً بنجاح ألبومه الجديد <عيش بشوقك> بحضور عدد كبير من عشاقه وجمهوره، وقام بتقديم الاحتفال الفنان أحمد زاهر الذي أشار إلى أن تامر ناجح بجمهوره مهما حاربه البعض، لافتاً إلى أنه حقق أعلى إيرادات بفيلم <البدلة> في تاريخ السينما، بالإضافة إلى نجاح ألبوم <عيش بشوقك>.

وصعد حسني خشبة المسرح، وبدأ بأغنية <عيش بشوقك> وسط هتافات وصيحات محبيه، وحرص تامر على تحية الجمهور والقائمين على الاحتفال لإتاحة الفرصة للاحتفال معهم بنجاح <عيش بشوقك> الذي يرجع الفضل لهم في نجاحه، ثم وجه الشكر لصديقه الفنان أحمد زاهر، واستكمل الاحتفال بعدد كبير من أغاني الألبوم، وعدد كبير من أغنياته التي تألّق بها طول مشواره الفنّي منها <كل مرة>، <يا أنا يا مفيش>، <تليفوني رن>، <كفاياك أعذار>، <كل حاجه بينا>، <100 وش>

وغيرها من الأغنيات التي تخللها عدد من الاستعراضات بمصاحبة عدد من الراقصين من إخراج مايسة نصر.