تفاصيل الخبر

تامر حسني و”سبايدرمان“ في سينما العالم العربي!

30/11/2018
تامر حسني و”سبايدرمان“ في سينما العالم العربي!

تامر حسني و”سبايدرمان“ في سينما العالم العربي!

  

اختير النجم تامر حسني لتجسيد الأداء الصـوتي لشخـصية <بيتر باركر> في فيلم <سبايدرمان> في نسخته العربية، التي من المقرر طرحها في كل سينما العالم العربي يوم 13 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وأعرب النجم تامر حسني عن سعادته بهذا الترشيح، خاصة أنه جاء من شركات عالمية كبرى رأت فيه معبّراً جيداً عن شخصية <سبايدرمان> في النسخة العربية، وقال انه وافق على تقديم الشخصية دون تردد لأسباب كثيرة، من بينها أنه من المعجبين بشخصية <سبايدرمان>.

وعن أدائه للشخصية قال: عندما وقفت أمام المايك شعرت أنني قريب من الشخصية، وأضفت جزءا من شخصيتي وروحي، وبعض اللمسات التي أعجبت المخرج والذي أعتبر أنني أخدت الشخصية إلى <منطقة أقرب للناس>، مضيفاً: أحداث الفيلم نفسها جميلة وفيها هدف، وتخاطب الأطفال والكبار، كما أنَّ الفيلم يحمل رسالتين مهمتين: الأولى <كيف تكون قائداً لمن حولك وتحقق أحلامهم> والثانية هي تسليم الراية من جيل الى الجيل الذي يليه بكل الحب.

يذكر أن فيلم <سبايدرمان> من اخراج راني الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة <رصاص> المنفذة لأعمال دوبلاج الفيلم، ويشاركه البطولة محمد هاني وهشام الشاذلي وتالة طرقان والفنان الإماراتي عبد الله الجنيبي، فيما المنتج الفني ماركو عاطف.

والفيلم من إنتاج مشترك بين <كولمبيا> و<سوني> و<أمبير> و<ديزني، والسيناريو إعداد وتنفيذ شركة <رصاص>، فيما تنفيذ الشخصيات يعود لشركة <مارفل>.