تفاصيل الخبر

تامر حسني: بحبك يا مجنونة!

18/11/2020
تامر حسني: بحبك يا مجنونة!

تامر حسني: بحبك يا مجنونة!

[caption id="attachment_83121" align="alignleft" width="462"] تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.[/caption]

 وجه النجم تامر حسني رسالة عتاب لزوجته المغربية بسمة بوسيل بعد الأخبار عن انفصالهما، حيث كتب عبر حسابه في موقع "انستغرام": "بسمة حببتي للأسف انتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كان تعليق كلامهم فارغ".

 وكانت بدأت الأزمة بين الزوجين عندما فاجأت بسمة بوسيل، الجميع بإعلان انفصالها عن تامر حسني، من خلال "ستوري إنستغرام": إذ قالت: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وأضافت: "أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق"...

الفنانة الإماراتية أحلام حاولت التدخل للصلح، وغردت حول الأمر عبر حسابها بموقع "تويتر" قائلة: "حرام والله. أعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن وأشوفهم لايقين لبعض".

يذكر ان بسمة بوسيل هي مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني.

 وقد تعرّفت على المغني المصري تامر حسني وغنت معه دويتو "متسالنيش" وصور على هيئة فيديو كليب. وأقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج البوم لبسمة وتم تسجيله، لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

وتزوج الفنان تامر حسني من الفنانة بسمة بوسيل في عام 2012، وأنجب منها ابنتين، هما تاليا وأمايا، وولداً اسمه آدم.