تفاصيل الخبر

تعرف الى نجوم  برعوا في رمضان هذا العام!

24/07/2015
تعرف الى نجوم  برعوا  في رمضان هذا العام!

تعرف الى نجوم  برعوا في رمضان هذا العام!

احمد-حاتم تكشف مسلسلات رمضان هذا العام عن وجوه جديدة، نجوم نجحوا منذ الإطلالة الأولى في جذب المشاهد وبعد مرور عدة حلقات كشفوا عن  موهبتهم التي تكشف أنهم سيكونون من أهم النجوم الشباب، خلال السنوات المقبلة بشكل عام، حيث نجح كل منهم في أن يحجز لنفسه مكاناً وسط النجوم الأبطال ونجحوا في إبراز موهبتهم.

ومن أهم الوجوه هذا العام الذين نجحوا في الظهور بقوة كما يطلق عليهم أبناء الفنان أشرف عبد الباقي الذي قدمهم من خلال تجربته المسرحية <تياترو مصر> وتربعوا على عرش الكوميديا خلال هذا الموسم كل من الفنان علي ربيع والفنان محمد عبد الرحمن.

يشارك الفنان الشاب علي ربيع بعدة أدوار مختلفة في دراما هذا العام، وهي تحديداً 4 أعمال دفعة واحدة هما <أستاذ ورئيس قسم> مع الفنان عادل إمام و<لهفة> مع دنيا سمير غانم، والذي قدم معها <دويتو> تمثيلياً مختلفاً في المنافسة على الكوميديا و<الكبير أوي> مع أحمد مكي وأيضاً مسلسل <مولانا العاشق> مع الفنان مصطفى شعبان وقدم في كل منهما شخصية مختلفة نجح خلالها  في أن يرسخ في أذهان الجمهور، كواحد من الوجوه التي تريد أن تحفر لنفسها مساحة في الذاكرة الفنية.

وأيضاً الفنان محمد عبد الرحمن وهو من أهم النجوم الشباب في <تياترو مصر> ويقدم شخصيات مختلفة هذا العام، نجح من خلالها في أن يحجز مكانه كواحد من أهم الوجوه الجديدة التي تنافس بقوة هذا العام حيث يشارك في مسلسل <ألف ليلة وليلة> مع أمير كرارة ويغلب الطابع الكوميدي على دوره، حيث يعد الأقرب له في العمل وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية. ويشارك أيضاً في مسلسل <لهفة> مع الفنانة دنيا سمير غانم من خلال العمل الذي يدور في إطار كوميدي في حين يقوم عبد الرحمن بدور السائق الخاص للفنان عادل إمام في مسلسل <أستاذ ورئيس قسم> وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

من هؤلاء أيضاً الفنان عمر السعيد الذي قدم على مدار الأعوام السابقة عدة مسلسلات، لكن هذا العام كان بمنزلة تميمة الحظ له بعد مشاركته في مسلسل <مريم> للفنانة هيفاء وهبي والذي وضعه على طريق النجومية ونجح في أن يدخل مرحلة جديدة ومختلفة في حين يشارك أيضاً في مسلسل <لعبة إبليس> الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف.

علي-ربيع  

إنها جميلة عوض!

 

من بين أهم اكتشافات دراما هذا العام، ما كشفه مسلسل <تحت السيطرة> عن موهبة جديدة تخوض التمثيل لأول مرة وهي الفنانة الشابة <جميلة عوض> سليلة أسرة فنية معروفة، فهي حفيدة الفنان الراحل محمد عوض، وابنة المخرج عادل عوض والفنانة راندا قطب حيث نجحت جميلة منذ إطلالتها الأولى في العمل بشخصية <هانيا> في دور الطالبة التي تتورط في الإدمان بسبب معاملة الأم وغياب الأب وتجسد دور والدتها الفنانة جيهان فاضل. وظهرت جميلة في تجربتها الأولى بأداء مميز ليعبر عن موهبة قوية كانت بمنزلة مفاجأة للجمهور في أول ظهور لها.

وعلى الرغم من الأدوار القليلة التي سبق للفنانة الشابة <إنجي أباظة> أن قدمتها في أعمال سابقة، فإنها نجحت هذا العام من خلال مسلسل <حق ميت> الذي تجسد فيه دور ابنة الفنان أحمد عبد العزيز الوحيدة، والتي تواجه مشاكل عديدة مع زوجها تجعلها تبدو بأكثر من مرحلة في الأداء وتطور الشخصية لتكون من أبرز النجمات الشابات هذا العام.

 

محمد عادل والأعمال الستة

جميلة-عوض من بين النجوم التي تخوض المنافسة أيضاً هذا العام الفنان الشاب محمد عادل والذي يعد الأكثر انتشاراً هذا العام حيث يشارك في 6 أعمال دفعة واحدة.

يقدم محمد عادل دور شقيق شيرين عبد الوهاب في مسلسل <طريقي> والذي يشجعها على الغناء ويقدم دور صحافي في مسلسل <بعد البداية> وأيضاً دور مجند في مسلسل <أستاذ ورئيس قسم> مع الفنان عادل إمام وأيضاً مسلسل <ذهاب وعودة> والذي يقوم فيه بخطف ابن أحمد السقا في العمل.

ويشارك في مسلسلي <الكابوس> مع غادة عبد الرازق و<إستيفا> مع الفنان عباس أبو الحسن ليصبح محمد عادل أكثر النجوم الشباب انتشاراً هذا العام وأيضاً جذباً للجمهور بشخصيات مختلفة وأداء مميز.

عادل مخرج مسرحي كانت بدايته في مسلسل <حكايات وبنعيشها> مع الفنانة ليلى علوي وتألق بعدئذٍ في مسلسلات عدة منها: <سجن النسا> مع الفنانة نيللي كريم  ومسلسل <دهشة> مع الفنان الكبير يحيي الفخراني والجزء الثاني من فيلم <الجزيرة> مع أحمد السقا.

 شهد هذا العام أيضاً نجاح الفنانة الشابة سهر الصايغ في أن تلفت الانتباه من خلال أكثر من شخصية في أكثر من عمل حيث تشارك في 3 مسلسلات دفعة واحدة هما <حالة عشق> مع مي عز الدين و<الكابوس> مع غادة عبد الرازق و<يا أنا يا انتي> مع الفنانة فيفي عبده لتؤكد على نجاحها للعام الثاني بعد تألقها العام الماضي في مسلسل <ابن حلال> والذي قدمت فيه دور شقيقة الفنان محمد رمضان.

تعد أيضاً من الوجوه الشابة البارزة هذا العام الفنانة هنا الزاهد والتي تقوم بدور دنيا زاد شقيقة <شهرزاد> أي نيكول سابا في مسلسل <ألف ليلة وليلة> وتشارك أيضاً في مسلسلي <أسرار البيوت> و<مولانا العاشق> مع مصطفى شعبان.

الفنان الشاب أحمد حاتم يعتبر واحداً من الوجوه الشابة التي تألقت في رمضان هذا العام، حيث مثل الشهر الكريم له نافذة القدر من خلال الأدوار المهمة التي لعبها، ومنها دوره في مسلسل <حواري بوخارست> مع النجم أمير كرارة، حيث يجسد أحمد حاتم شخصية <أحمد> المنطوي والذي يعمل <دكتور صيدلي> وهو شقيق <سيد بوخارست>.

أما في مسلسل <حارة اليهود>، فقد جسَّد حاتم دور شاب يهودي يدعى <موسى> المتعصِّب لحلم دولة إسرائيل الكبرى ويسعى بوسائل شتى إلى تحقيقه، وهو واحد من الأدوار الرئيسية في العمل، ويعتبر مغامرة كبيرة جداً في بداية مشواره الفني.

عمر-السعيد-مع-هيفاسهى-الصايغانجي-اباظةمحمد-عبد-الرحمن