تفاصيل الخبر

”ســي بــــي ســي“ تحتفـــل بـنـجـــاح  الأعمال التي عرضت على شاشتها

15/07/2016
”ســي بــــي ســي“ تحتفـــل بـنـجـــاح   الأعمال التي عرضت على شاشتها

”ســي بــــي ســي“ تحتفـــل بـنـجـــاح  الأعمال التي عرضت على شاشتها

جمال-العدل-مع-نجوم-فوق-مستوى-الشبهات-وسقوط-حر أقـامت شـبـكة قنوات <سي بي سي> في الأسبوع الماضي حفلة إفطار جماعي لشركة <العدل غروب> منتجة أعمال <سقوط حر> و<فوق مستوى الشبهات> للاحتفال بنجاح الأعمال التي تعرض على شاشتها خلال شهر رمضان وللتأكيد على استمرار التعاون بينهما في العام المقبل بعد النجاح الذي حققته هذه الأعمال خلال الموسم الرمضاني لهذه السنة.

 وشهدت حفلة الإفطار التي اقيمت بفندق <نايل ريتز كارلتون> حضور عدد كبير من الفنانين بالإضافة إلى كتاب ومخرجي هذه الأعمال، وكان في استقبال الضيوف المهندس محمد الأمين مالك شبكة قنوات <سي بي سي>، وليد العيسوي رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات <سي بي سي>، الاعلامي محمد هاني رئيس قنوات <سي بي سي> والدكتورة منار الأمين مساعد رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات <سي بي سي>.

 وحضر من مسلسل <فوق مستوى الشبهات> كل من الفنانة يسرا، عبد الله حسن، أمين جمال، محمد رجائي، أحمد عبد العزيز، هاني خليفة، سيد رجب، شيرين رضا، نجلاء بدر، مراد مكرم، أحمد حاتم، ناردين فرج، ليلى عز العرب، باسل الزارو، محمد سليمان، وائل فرج وشريف فتحي كما حضر المخرج خالد يوسف.

ومن مسلسل <سقوط حر> حضر كل من نيللي كريم، مريم نعوم، وائل حمدي، شوقي الماجري، أحمد وفيق، محمد فراج، صفاء الطوخي، انجي المقدم، فريال يوسف، أنوشكا، وفاء صادق، أحمد داش، فرح يوسف، محمد مرزبان، الدكتور نبيل القط، سالم درباس وخالد يونس.

فيما حضر من <العدل غروب> كل من جمال العدل، أحمد العدل، ماندو العدل، هاني ايوب، ابراهيم يوسف، إسلام مصطفى كامل، محمد رشيد، أمال عبد العزيز، ايهاب ابو بكر رزق، محمد فهمي، أحمد عادل، اسراء طاهر، شريف زلط وفاطمة منسي.

كما أقامت شبكة قنوات <سي بي سي> حفلة إفطار جماعي آخر لشركة <بي لينك> المنتجة لمسلسلات <غراند أوتيل> و<ونوس> و<هبة رجل الغراب> في موسمه الثالث، وذلك للاحتفال بنجاح الأعمال التي أنتجتها الشركة وتقدمها <سي بي سي> حصرياً على شاشاتها خلال شهر رمضان وللتأكيد على استمرار التعاون بينهما في العام المقبل بعد النجاح الذي حققته هذه الأعمال خلال الموسم الرمضاني لهذه السنة.

وقد شهدت حفلة الافطار التي اقيمت بفندق <نايل ريتز كارلتون> ايضا حضور عدد كبير من الفنانين بالإضافة الى كتاب ومخرجي هذه الاعمال حيث حضر من فريق عمل <غراند أوتيل> كل من السيناريست تامر حبيب، أحمد داوود، شيرين، رجاء الجداوي وآخرون من نجوم المسلسل، فيما حضر من فريق عمل <ونوس> كل من هالة صدقي، حنان مطاوع، محمد شاهين، نيكولا معوض ودنيا عبد العزيز.

أما من مسلسل <هبة رجل الغراب> فقد حضر كل من رامي رزق الله، محمد معتصم، شريف بدر الدين، ناهد السباعي، محمد سليمان، تامر يسري، أحمد فريد، حمادة بركات، حنان سليمان، نورهان، سامية عاطف، هبة عبد العزيز وليلى عز العرب، في وقت حرصت أسر المسلسلات وصناعها على التقاط الصور التذكارية مع كل من المهندس محمد الأمين، وليد العيسوي، الاعلامي محمد هاني، الدكتورة منار الامين وعدد كبير من الضيوف المدعوين.

جمال-العدل-ومحمد-الأمين-ومجموعة-من-العدل-جروب-ووليد-العيسوي عزة-لبيب-وشيرين-وليلى-عز-العرب محمد-شاهين-وهالة-صدقى-ودنيا--وحنان-مطاوع محمد-عفيفى-ونجلاء-بدر-ومحمد-فراج-وأحمد-داوود-وسهير-جودة نجلاء-بدر-والمخرج-هانى-خليفة-ومحمد-فراج هبة-عبد-الغنى-تتوسط-يسرا-ونيللى-كريم يسرا-والمخرج-خالد-يوسف-ونيللى-كريم