تفاصيل الخبر

صـنــــــدوق ”Brave Heart“ النضال من أجل ”القلوب الصغيرة“ يـقـيــــم عــشــــاءه الـسـنــــــوي!

17/11/2017
صـنــــــدوق ”Brave Heart“  النضال من أجل ”القلوب الصغيرة“ يـقـيــــم عــشــــاءه الـسـنــــــوي!

صـنــــــدوق ”Brave Heart“ النضال من أجل ”القلوب الصغيرة“ يـقـيــــم عــشــــاءه الـسـنــــــوي!

1-a أقام صندوق <Brave Heart> في أواخر الشهر الماضي عشاء لجمع التبرعات، وقد أكد خلاله التزامه إنقاذ حياة الأطفال المحتاجين الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية، كما اجتمع الحضور الحاشد حول رسالة واحدة: <ألا يتوفى أي طفل من مرض القلب بسبب العوز>.

وقد أقيم الحفل برعاية وحضور رئيس الوزراء السيد سعد الحريري وقد قدمت الحفل الإعلامية المتألقة السيدة هيلدا خليفة. من أبرز الحضور السيدة منى الهراوي، السيدة هدى السنيورة، السيدة بولا يعقوبيان، الدكتور فضلو خوري رئيس الجامعة الأميركية في بيروت وعقيلته، الأطباء ميغل، عبود، سلطي، علم، السيد روجر سعد سفير النوايا الحسنة لصندوق <برايف هارت>، فضلاً عن العديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والأكاديمية ورجال الأعمال البارزين كالعميد شامل روكز وممثلين عن جمعية <ماراثون بيروت>.

وقالت السيدة جمانة غندور عطا الله، إحدى مؤسسي <برايف هارت>، خلال الخطاب الذي ألقته للترحيب بالحضور: <إننا بحاجة سنوياً الى مبلغ كبير لتغطية نفقات عمليات القلب للأطفال المحتاجين، وبالتالي لا يمكن لصندوق <Brave Heart> انجاز مهمته من دون استمرار الدعم المالي الذي تقدمه الجهات المانحة والمؤسسات. ونود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكر المتبرعين والجهات الراعية المحلية والعالمية كافة للمساهمة في إنقاذ حياة الأطفال المحتاجين الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية، وقد بلغ عدد الذين غطوا تكاليف العمليات الجراحية والتدخلات الطبية من خلال تبرعاتهم 3340 حتى اليوم>.

وتواصلت السهرة مع عازفة الساكسفون <أناستاسيا> الآتية من <ابيزا> وعدد من الراقصات على أنغامها الرائعة، أما أبرز ما في السهرة فكانت موسيقى الديسكو من وحي <ستديو 54> التي قدمها <DJ Rodge> سفير النوايا الحسنة لصندوق <برايف هارت>.

أما الحدث الأبرز الذي توّج السهرة المزاد العلني على سيارة <كيكس> تبرعت بها شركة <نيسان>، أحيته السيدة ماريانا وهبي، والذي من خلاله جمعت التبرعات لتغطية نفقات عمليات القلب للأطفال المحتاجين. وقد تضمنت السهرة مزاداً صامتاً على المزيد من الهدايا تقدمة المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي، والرسامين المميزين مثل رندة علي أحمد، راوية زنتوت، غازي باكر، ومجوهرات تقدمة أنطوان وديع سلمون، ندى لكافالير، نصولي، بالإضافة الى باقة من تجارب فريدة من نوعها ولقاءات مميزة في لندن مع شخصيات بارزة.

2-a 3--a 4-a 5-a 6-a 7-a 8-a