تفاصيل الخبر

شيرين عبد الوهاب تحيي احتفالها الأول في الرياض بحضور الآلاف!

03/05/2019
شيرين عبد الوهاب تحيي احتفالها الأول  في الرياض بحضور الآلاف!

شيرين عبد الوهاب تحيي احتفالها الأول في الرياض بحضور الآلاف!

 

أحيت نجمة العالم العربي شيرين عبد الوهاب مساء السبت الماضي احتفالها الأول في العاصمة السعودية الرياض وسط تجهيزات وأجواء <لايف> بمواصفات عالمية وحضور كامل العدد لأكثر من 3500 فرد من مختلف الأسر العربية، وذلك داخل فندق <هيلتون> في الأسبوع الماضي.

وصعدت شيرين على خشبة المسرح مرتدية فستان سهرة <سوارية> خطف أنظار الجميع واضفى لها اطلالة الأميرات، وافتتحت وصلتها الطربية التي امتدت لأكثر من ساعتين متتاليتين بأغنية <نساي> وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الاعجاب، بعدها وجهت كلمة للجمهور قائلة <النهار دة من أحلى أيام حياتي... والسعودية منورة ديما بأهلها الكرام>.

واستكملت الفنانة الكبيرة تقديم عدد من أغانيها الطربية والرومانسية التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها أغنيتا <كده يا قلبي> و<حبيته بيني وبين نفسي> اللتان قدمتهما وهي جالسة على خشبة المسرح وسط تفاعل كبير من الحضور وبخاصة الفتيات، لتعلق شيرين قائلة <أحلى بنات> وسط المزيد من أجواء الاثارة.

كما عبّرت شيرين عن اعجابها بتفاعل الجمهور معها بطريقتها الخاصة قائلة: «أنتم حلوين قوي... وأنا لابسه فستان العيد> بعدها قدمت <ما شربتش من نيلها> التي أشعلت أجواء المكان.